بادو الزاكي يكذ ب إدارة شبيبة القبائل الجزائري بخصوص التعاقد معه

بادو الزاكي يكذ ب إدارة شبيبة القبائل الجزائري بخصوص التعاقد معه

أكد الدولي السابق بادو الزاكي أنه لم يدخل في مفاوضات مع أيا من مسؤولي الفريق الجزائري شبيبة القبائل لتدريب النادي خلفا للمدرب الفرنسي هينري سطمبولي الذي تمت إقالته الإثنين الماضي، عقب النتائج المخيبة للآمال.

ورفض الزاكي الرد على احتمال تقديم عرض من شبيبة القبايل الجزائري ، الذي أكد بدوره أنه تواصل معه وأعطاهم موافقته المبدئية وأشار الدولي المغربي السابق أنه متفاجى من هذه التصريحات، مؤكدا في نفس الوقت أنه يحترم عمله الحالي في الإدارة الفنية المغربية ، وأنه ملتزما بذلك وملتزم بتكوين المنتخبات المغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصدر رسمي بالنادي الجزائري قوله إن الأخير حصل على موافقة مبدئية من المدرب المغربي بادو الزاكي ، كما تم الاتفاق على شروط العقد بين الطرفين.

كما أكد المصدر نفسه أن زاكي أصبح المرشح الأول للعودة إلى الدوري الجزائري ، حيث سبق له أن قاد ناديي شباب بلوزداد ومولودية وهران ، وفاز بالكأس الجزائرية عام 2017، وأشار المصدر نفسه إلى أن الاتفاق تم بين النادي الجزائري والمدرب المغربي، الى حد ان الطرفين وصلو الى مرحلة شروط العقد.

في نفس الصدد منذ دجنبر 2019 ، وقع الزاكي عقدًا مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للإشراف عل الإدارة التقنية للمنتخبات المغربية ويرافقه مجموعة من الأطر الفنية. واضطر الزاكي خلال هذه الفترة إلى الاستقالة من المنصب التدريبي لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم تلبية لدعوة الجامعة الملكية.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *