انتقادات الصحافة الفرنسية وتـ ـسـ ـمـ ـم غذائي قد يعجل عودة يوسف بلايلي للجزائر

انتقادات الصحافة الفرنسية وتـ ـسـ ـمـ ـم غذائي قد يعجل عودة يوسف بلايلي للجزائر

قالت وسائل إعلام فرنسية، إن نجم بريست ستاد اللاعب الجزائري الدولي يوسف بلايلي، لن يلعب بسبب تـ ـ سـ ـمـ ـم غذائي، وهو يمنعه من المشاركة مع فريقه.

ورد أن خبر غياب بريلي المفاجئ عن ريمس، صدم المشجعين الجزائريين الذين ينتظرون النجم الجزائري للعب في الدوري الفرنسي كل أسبوع، خاصة بالنسبة للجماهير الجزائرية المقيمة بفرنسا، التي تتسابق على غلى شراء تذاكر مبارايات ستاد بريست بسبب بلايلي.

وتتولى الأنباء الصادمة، في شخص نجم النادي القطري السابق، الذي انتقل إلى بريست في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الشتوي الماضي، حيث واجه هتافات عنـ ـ ــ ـصــ ـ ـريـ ـ ــة في الجولة 26 من الدوري الفرنسي ضد ريمس، ثم بقرار المدرب في الدقيقة 32 من المباراة ضد لوريان تم اخراجه، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي، ليعانى بلايلي من بعدها بمشكلة صحية مفاجئة.

اللاعب الجزائري حتى الآن لم يتمكن من لعب مباراة كاملة على ملعب بريست، حيث تعرض لانتقادات من قبل الصحافة الفرنسية لعدم ارتقائه للمستوى المتوقع منه، أو الصعود إلى نفس المستوى الضجة الهائلة التي صاحبت انتقاله للنادي الفرنسي.

بطل أفريقيا 2019 والبطل العربي 2021 ، لعب 4 مباريات منذ انضمامه إلى بريست ، بمتوسط ​​246 دقيقة في 360 دقيقة ، صنع خلالها هدفًا واحدًا فقط وفشل في تسجيل أي هدف، تم أهدر ركلة جزاء في مباراة ضد ستاد ريمس في الأسبوع 25 من الدوري الفرنسي.

ومن جهته ، يستعد يوسف بلايلي لمباراة الغد في الدوري فرنسي، مع ناديه بريست ضد أولمبيك مرسيليا ، بعد استراحتة طارئة قبل الجولة الأخيرة، ومخيلته لازالت تعرض شبح المضايقات التي يتعرض خلال أي مباراة مع فريقه.

في نفس السياق ردت لجنة الإنضباط الفرنسيى الى النجم الجزائري، بعد أن قررت اغلاق مؤقت لملعب أوغست ديلاون، بسبب المضايقات التي تعرض لها لاعب الخضر من طرف الجماهير المستضيفة.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *