النقابات تشكو من الوضع “المقلق” في مستشفى بني ملال الإقليمي وتعرب عن تعازيها للساكنة

النقابات  تشكو من الوضع “المقلق” في مستشفى بني ملال الإقليمي وتعرب عن تعازيها للساكنة

أعلنت لجنة التنسيق الصحي التابعة لنقابة بني ميلال الإقليمية عن نيتها عقد مؤتمر صحفي لفهم الوضع المقلق والمرعب الذي يواجه مركز مستشفى بيني ميلال الإقليمي.

وأعلن تنسيق النقابات ، بما في ذلك النقابات الثلاث ، في البيان له ، أن الإدارة الحالية فشلت في تحمل المسؤولية، والتي لم تجعل الحلول ذات الأولوية إحدى أهدافها، التي كانت سببا في مجموعة من المشاكل والإختلالات التي يشهدها المستشفى المحلي.

يواصل نفس التقرير الإشارة إلى أن إدارة الموارد البشرية يجب أن لا تخضع لمنطق التفضيل والولاء ، وتهديم المنظمة ، بمبرر مشروعية التدريب ، والسماح لهم، وحتى تشجيعهم على على القيام بمهام لا تتناسب وتكوينهم ، وتتجاهل تكوينهم ووضعهم القانوني، مؤكدا البيان نفسه أن هذه الأفعال أحيانًا تصبح أوامر وتضر بسمعت المستشفى ، والطاقم الطبي غير الراضي عن ذلك ، والذي يدمر بطريقة غير مباشرة كل جهودهم الكبيرة وتضحياتهم.

وأضاف البيان نفسه أنه في ضوء ما سبق، سيتم تفصيل تنسيق الاتحاد في بيان قادم يدين باستمرار مسؤولي الصحة في المنطقة. مبرزين أن سياسة الآذان الصماء التي ينهجها مسؤولي الصحة ببني ملال هدفه تشويه صمعة المستشفى الإقليمي.

وفي نفس الصدد قال منسق النقابة: “لا خيار أمامنا سوى الإعراب عن تعازينا لأهالي منطقة بني ملال”.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *