النصيري يقتحم تاريخ إشبيلية وارتفاع صارو خي في قيمته السوقية

النصيري يقتحم تاريخ إشبيلية وارتفاع صارو خي في قيمته السوقية

دخل المهاجم المغربي يوسف النصيري، تاريخ ناديه إشبيلية، في مباراة اليوم الخميس أمام مانشستر يونايتد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف النصيري في الدقيقة الثامنة، بعد ارتباك هاري ماجواير في تمرير الكرة، ليفتكها إريك لاميلا، ووصلت الكرة إلى النصيري الذي انفرد بالحارس دي خيا، وسدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وبحسب أرقام “أوبتا”، فقد سجل النصيري هدفه رقم 51 رفقة إشبيلية في جميع المسابقات، في 146 مباراة، وهو اللاعب رقم 25 الذي يصل إلى هذا الرقم، والأجنبي رقم 11 الذي ينجح في ذلك.

نجح فريق إشبيلية في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد التغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في إياب دور

وفي الشوط الثاني تمكن لويك بادي من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض من كرة رأسية قبل أن يضيف النصيري الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 81 من خطأ فادح لدي خيا، ليضمن تأهل فريقه بنتيجة 5/2 لمجموع المباراتين على حساب الشياطين الحمر.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب أولد ترافورد الأسبوع الماضي، وبالتالي النتيجة الحالية تؤهل إشبيلية للمربع الذهبي للدوري الأوروبي.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *