المنتخب الجزائري يستعين براقي لإجراء الرقية الشرعية على اللاعبين

المنتخب الجزائري يستعين براقي لإجراء الرقية الشرعية على اللاعبين

أعلن مراد بوعكاز راقي شرعي جزائري، عن رحلته إلى الكاميرون لأداء الرقية الشرعية لمنتخب بلاده المنتخب الجزائري، حيث يعاني الأخير حسب قوله من العين وال س ح ر.

وخرج مراد بوكاز المقيم في فرنسا ليعلن عن رحلة إلى الكاميرون لتنفيذ الرقية لصالح المنتخب الجزائري لرفع الضرر عليه بعد ضجة التي أثارها الراقي ابن الشنقرة كون منتخب الخضر يعاني من العين والتبعية خصوصا رياض محرز عميد الفريق ولاعب مانشستر سيتي.

وأضاف أنه كان يبحث عن تذكرة سفر إلى الكاميرون للوفاء بما اعتبره واجبا وطنيا بعد تعرض حاملي لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة للجفاف التهديفي الغريب حسب قوله.

وتواجه الجزائر متذيلة المجموعة الخامسة من كأس الأمم الإفريقية بنقطة واحدة ، ساحل العاج الخميس المقبل ، في مباراة يعادل فيها فوز الخضر التأهل إلى الدور المقبل من النهائيات.

في نفس السياق نفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الثلاثاء (18 يناير 2022) ما تردد عن استعانتها بمرقي لعمل ترقية للاعبي المنتخب الجزائري المشاركين في كأس إفريقيا بالكاميرون.

وأصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا على موقعه الرسمي يدين مثل هذه “الشائعات التي تلحق الضرر بصورة المنتخب الوطني” ، مؤكدا أنه يحتفظ بحقه في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق جميع الأشخاص المرتبطين باسمه وأنشطته. والمنتخب.”

وأوضح الاتحاد في بيانه، أن لاعبي وأعضاء مختلف الأجهزة الرياضية “لديهم الإيمان اللازم للدفاع بشجاعة عن الألوان الجزائرية بمواهبهم وقوة شخصياتهم وكل الأعمال التي تم إنجازها حتى الآن”.

البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *