السلطات الفرنسية: فتاة تـ ـ ـتـ ـ ـهـ ـم أشرف حكيمي بـالإ غــ ـ ـ ـتـ ـ ـ ـصـ ـ ـاب

السلطات الفرنسية: فتاة تـ ـ ـتـ ـ ـهـ ـم أشرف حكيمي بـالإ غــ ـ ـ ـتـ ـ ـ ـصـ ـ ـاب

أفادت وسائل إعلام فرنسية ، الإثنين ، أن السلطات الفرنسية تحقق مع لاعب الظهير الأيمن المغربي الدولي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان ، بعد أن ادعـ ـ ـ ـ ـت شابة أنها تـ ـ ـعـ ـ ـ ترضـ ـت لـ ـ ـلاغــ ـ ـ ـتـ ـ ـ ـصـ ـ ـاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

ذهبت شابة إلى مركز الـ ـ ـ ـشـ ـ ـ رطـ ـ ـ ـة ، الأحد ، مدعية تـ ـ ـعـ ـ ـ ترضـ ـها لـ ـ ـلاغــ ـ ـ ـتـ ـ ـ ـصـ ـ ـاب من قبل لاعب في باريس سان جيرمان ، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة لو باريزيان على موقعها على الإنترنت.

وأضافت الصحيفة: “الضحية ذكرت أنها لا تريد تقديم شكوى لكنها أرادت الكشف عن تعرضها تـ ـ ـعـ ـ ـ ترضـ ـت لـ ـ ـلاغــ ـ ـ ـتـ ـ ـ ـصـ ـ ـاب من قبل حكيمي. وتولى مكتب المدعي العام القضية والمحققون يعملون على الملف الذي يستند إلى بيان المدعي .

وبحسب صحيفة لو باريزيان ، التقى حكيمي بالفتاة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “انستجرام” في 16 يناير من العام الماضي ، ويوم السبت 25 فبراير ، استقلت الشابة سيارة أوبر التي طلبها حكيمي ، وتوجهت السيارة إلى منزل اللاعب.

وتابع الخبر: بحسب الشابة البالغة من العمر 24 عامًا ، خرجت الأحداث عن نطاق السيطرة في منزل “الحكيمي” ، حيث زعمت أنه بدأ في تـ ـ تـ ـ ـجـ ـ ـ ـريـ دها من مـ ـ ـ ـلابـ ـ ـ ـسـ ـ ــ ـ ـا وضـ ـ ـ ـ ربـ ـ ـ ـها قبل أن تركـ ـ ـله بشدة وتهـ ـ ـرب من المنزل.

ويبدو أن فرنسا تشن حملة الشرسة على المملكة المغربية، باستعما هذه الطرق الملتوية، خصوصا وأن الدبلوماسية المغربية المحنكة تقف لهم بالمرصاد والند لند، ولن تفلح هاته الأساليب الصبيانية في شيء ولن تغير واقع أن المغرب لا ولن ينصاع لأحد.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *