الرجاء يهزم وفاق سطيف الجزائري ويبرز هيمنة الكرة المغربية على نظيرتها الجزائرية

الرجاء يهزم وفاق سطيف الجزائري ويبرز هيمنة الكرة المغربية على نظيرتها الجزائرية

تصدر فريق الرجاء الرياضي المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا بفوزه 1-0 على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بالدار البيضاء يومه الأحد ، في ختام دور المجموعات.

وعرف الشوط الأول من المباراة ، التعادل السلبي بين الفريقين ، علما أن لاعب الرجاء حميد حداد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من المقابلة.

نجح “الفريق الأخضر” ، قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة الأصلية ، في توقيع هدف الفوز من توقيع مدافع الرجاء مروان الهدهودي برأسية جميلة بعد ركنية مسطرة.

وأنهى الرجاء دور المجموعات بالمركز الأول في المجموعة ، بتجميع 15 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف وفاق سطيف الجزائري ،

وعرفت هذه المباراة حضورا جماهريا غفيرا جدا، رغم أن المباراة لعبت بعد وقت قصير عن موعد الإفطار، وأن حوالي 50 ألف من الجماهير أفطرت بلملعب محمد الخامس.

وجدير بالدكر أن الفريقين تأهلا إلى ربع النهائي دوري أبطال افريقيا.

وبعد فوز الرجاء الرياضي على منافسه الجزائري وفاق السطيف ذهابا وإيابا، أبرز هذا التفوق هيمنة كرة القدم المغربية على نظيرتها الجزائرية، في أغلب المباريات على الصعيد الإفريقي.

ويسعى فريق الرجاء استعادة سيطرته الإفريقية، بتتويجه الرابع في تاريخه بالكأس الإفريقية، التي غابت عن خزينته لمدة ليست بالقصيرة.

في نفس السياق تأهل فريق نهضة بركان الى ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية كاف، بعد فوزه على ضيفه الإفواري أسيك ميموزا بهدف مقابل لا شيء، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

و احتل الفريق المغربي صدارة مجموعته الرابعة، برصيد عشرة نقاط.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *