الدولي الجزائري “بن ناصر” يدعم “أشرف حكيمي” بعد تعرضه لصافرات إستهجان من طرف الجمهور الاسرائيلي

الدولي الجزائري “بن ناصر” يدعم “أشرف حكيمي” بعد تعرضه لصافرات إستهجان من طرف الجمهور الاسرائيلي

عبر لاعب خط وسط ميلان الجزائري إسماعيل بن ناصر عن دعمه اللامشروط تجاه النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان بعد تلقيه صافرات إستهجان في ملعب العاصمة الإسرائيلية تعبيرا عن رفضهم موقفه المؤيد للفلسطينيين.

أقيمت مباراة السوبر الفرنسية بين باريس سان جيرمان وليل ، في عاصمة ال كي ان الص ه ي_ و ن ي ، وخسر رفقاء أشرف حكيمي اللقب و المباراة بهدف دون رد.

مع إطلاق الحكم صافرة بداية بدأ المباراة أطلق الإسرائليون صيحات الاستهجان في كل مرة يلمس فيها حكيمي الكرة لأنه يدعم فلسطين.

وعبر المغربي الدولي عن دعمه للفلسطينيين عبر حسابه على تويتر خلال ح ر ب غزة في شهر ماي الماضي شأنه شأن العديد من اللاعبيين العرب والأجانب كرياض محرز الذي حمل علم فلسطين بعد تتويج ناديه منشستر سيتي باللقب.

بن ناصر الذي يتغيب حاليا عن الملاعب بسبب الإصابة بفيروس كورونا ، دعم حكيمي عبر حسابه على “انستجرام” عبر “ستوري” ، حيث نشر صورة الااعب السابق للإنتر ميلان والحالي لباريس سان جرمان واستخدم وعلق من خلالها برموز تعبيرية .

وجدير بالذكر أن حكيمي انتقل إلى باريس هذا الصيف مقابل 70 مليون يورو، وبدأ اللاعب المغربي أولى مبارياته كأساسي ، حيث عادل النتيجة لباريس سان جيرمان والمضيف تروا ، لتنتهي المباراة لفائدة نادي الباريسي (1-2).

وأشادت الأوساط الكروية بالتألق الذي يقدمه أسد الأطلس مباراة بعد أخرى مؤكدين أنه من سيحمل مشعل الكرة العربية والإفريقية في قادم الإستحقاقات خصوصا وأنه في سن صغيرة وأمامه مسيرة طويلة لتحطيم الأرقام العربية والإفريقية في المحافل الدولية الكبرى.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *