صادم..اعتقال مختطف الطفل عدنان بطنجة الذي استدرجه ثم قتله(صور)

صادم..اعتقال مختطف الطفل عدنان بطنجة الذي استدرجه ثم قتله(صور)

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

وحسب المعطيات، فإن المتهم باستدراج الطفل بدأت تظهر عليها تغيرات منذ أن انتشرت صورة عدنان على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتؤكد المعطيات نفسها أن الجاني قام بحلق لحيته وشعره مباشرة بعد تداول صوره على “فايسبوك”.

وتم وضع ثلاثة أشخاص آخرين يكترون مع المتهم الشقة نفسها تحت الحراسة النظرية، للاشتباه في تورطهم في عدم التبليغ، خاصة أنهم عاينوا صوره على “فايسبوك”، وعاينوا كيف تغيرت طباعه منذ يوم الإثنين، ولا أحد منهم بلغ مصالح الأمن.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بالحي السكني نفسه، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في اليوم نفسه وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة إلى دفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان ضحيته الطفل القاصر، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بالمدينة رهن التشريح الطبي.

ويذكر، وكان اختفاء الطفل عدنان أثار ضجة كبيرة بالمدينة، خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات له وهو يرافق أحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *