استثمار ضخم لـرياض محرز بـ “مراكش”… وغضب عارم بعد اختياره المغرب على بلده الجزائر

استثمار ضخم لـرياض محرز بـ “مراكش”… وغضب عارم بعد اختياره المغرب على بلده الجزائر

على مدار العامين الماضيين ، شهدت مدينة مراكش ، التي لها عناوين متعددة مثل Red City ، و Palm Capital ، و Baja ، وما إلى ذلك ، العديد من الاستثمارات الأجنبية ، وخاصة من لاعبي كرة القدم ، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي افتتح مؤخرًا فندقًا فاخرًا، في المدينة الحمراء.

الآن جاء الدور على عميد المنتخب الجزائري ولاعب مانشستر سيتي رياض محرز ، الذي اختار بدلاً من الجزائر المملكة المغربية بالضبط مدينة مراكش ملاذا لدخوله عالم المال والأعمال والاستثمارا، من خلال بناء فندق عالمي في المدينة المغربية ، وذلك ما أكدته عديد من المنابر الإعلامية البريطانية.

وبعد هذه التقارير ، أعربت معظم الصحف الجزائرية عن خيبة أملها من اللاعب الجزائري الدولي لأنه فضل الاستثمار في المغرب على موطنه الأصلي الجزائر الذي أعطاه الكثير.

ويختار مجموعة من نجوم كرة القدم الدوليين مدينة مراكش لتكون ملاذهم السنوي ، وكذلك مكانًا للراحة والاسترخاء قبل استئناف التدريب ، استعدادًا لموسم كرة قدم ديناميكي، من بينهم رياض محرز وزوحته تايلور وارد التي كل سنة تقضي عطلتها بمدينة النخيل.

وتعرف مدينة مراكش بالعاصمة السياحية للمملكة التي تشتهر باستضافتها أبرز الشخصيات السياسية والفنية والرياضية في العالم ، مما يجعلها من الوجهات المفضلة لديهم لقضاء العطلات والاحتفال بمناسباتهم الخاصة.

حيث توافد مؤخرا نجوم كرة قدم مغاربة وعالميون يمارسون في أشهر الأندية وأقوى الدوريات خاصة أوروبا على المدينة “الحمراء”، كنجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وزميله الدولي المغربي أشرف حكيمي ، وكذلك نجوم مانشستر سيتي، ومتوسط ​​نادي ريال مدريد الإسباني وغيرهم من نجوم كرة القدم العالمية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *