إلياس شاعر يعلنها مدوية “أنا أصغر وأفضل من حكيم زياش ” .. وصفعة قوية من الركراكي بعد تصريحه

إلياس شاعر يعلنها مدوية “أنا أصغر وأفضل من حكيم زياش ” .. وصفعة قوية من الركراكي بعد تصريحه

قال الدولي المغربي لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي إلياس شاعر، أنه أفضل من حكيم زياش من الناحية التقنية والمهارات.

وخلال مقابلة مع منصة Football Daily على اليوتيوب، وجوابا على سؤال حول من هو الأفضل من الناحية التقنية هل حكيم زياش لاعب تشيلسي أم هو ، أجاب شاعر : ” زياش اكبر مني سناً و انا لدي اسلوبي الخاص لذلك سأختار نفسي”.

وقدم الدولي المغربي، إلياس شاعر، لاعب خط وسط فريق كوينز بارك رينجرز الإنكليزي لكرة القدم، أوراق اعتماده بقوة خلال الموسم الكروي الحالي، كواحد من أبرز اللاعبين في فريقه، وبات من المواهب التي تزخر بها كتيبة “أسود الأطلس”، رغم عدم مشاركته لدقائق كثيرة خلال النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويلفت شاعر صاحب الـ25 سنة أنظار العديد من الأندية إليه، وذلك بالنظر للأداء الكبير الذي يقدمه كل أسبوع مع فريقه ضمن منافسات “التشامبيونشيب”، مما جعله مطلوباً بقوة في بعض الأندية التي ترى فيه القدرة على تقديم الإضافة.

وتلقى وكيل أعمال المهاجم المغربي اتصالات من أندية إسبانية تسعى للاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الشتوي الماضي، مع عرض لشراء عقده بصفة نهائية.

ويرغب كل من ناديي بلد الوليد وأوساسونا الإسبانيين في ضم شاعر، حيث يدخل ضمن دائرة اهتماماتهما، رغم صعوبة التخلّي عنه في الميركاتو الشتوي من طرف إدارة كوينز بارك رينجرز، باعتباره واحداً من أبرز الأسماء بالفريق، ويعول عليه لقيادة النادي إلى تحقيق نتائج إيجابية في ما تبقى من منافسات “التشامبيونشيب” خلال الموسم الكروي الحالي.

وكانت صفعة وليد الركراكي الناخب الوطني للاعب شاعر، هو عدم استدعائه لكتيبة المنتخب خلال المباراتيين الوديتين امام البرازيل والبيرو.

و يسعى لاعب المنتخب الوطني المغربي إلى تغيير الأجواء خلال المرحلة المقبلة، بينما حظوظه كبيرة في الرحيل الصيف المقبل، علماً أنّ العقد الذي يجمعه بنادي بارك رينجرز يمتد إلى غاية صيف عام 2025.

وتعادل المنتخب الوطني مع نظيره منتخب البيرو بدون أهداف في مباراة اعدادية لنهائيات كأس امم افريقيا، حيت سبق ولعب المنتخب المغربي مع المنتخب البرازيلي والتي انتهت بفوز أسود الأجلس بهدفين لهدف.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *