الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “يوسف بلايلي” يتعرض لإنتقا دات شديدة من مدربه.. و”أوناحي” و”بوفال” يتألقون

“يوسف بلايلي” يتعرض لإنتقا دات شديدة من مدربه.. و”أوناحي” و”بوفال” يتألقون

بعد خسارته أمام فريق لانس في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي 1 ، انتقد مدرب فريق بريست الفرنسي ميشال دازكاريان لاعبيه ، مؤكدا أنهم افتقدوا للمردود البدني والذهني طيلة أشواط المباراة، ومبتعدين كل البعد عن مهاراتهم المعروفة.

وحسب وسائل اعلامية فرنسية، فإن التصريحات موجهة أساسًا إلى اللاعب الجزائري الدولي يوسف بلايلي.

وخسر ستاد بريست 3-2 أمام لينس الأحد الماضي، ولعب نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي لمدة 74 دقيقة لكنه لم يقدم الكثير بحسب المحللين ووسائل إعلام فرنسية وكذلك فئة عريضة من جمهاهير النادي ، الذين أثاروا انتقادات شديدة للمدرب الفرنسي.

ونقل موقع “أونز مونديال” الفرنسي ، تصريحات داز كاريان مدرب نادي بريست بعد مباراة لانس، والذي وجه انتقادات واضحة للاعبيه. قال فيها: “نحن ضعفاء من الناحية الفنية”، وزاد في نفس الصدد: لم نكن جيدين طوال المباراة خصوصا من الناحية الهجومية”، وأضاف: “بعض اللاعبين لا يؤدون بشكل جيد وعندما يكون العديد من لاعبيك دون المستوى يصعب الفوز بالمباريات”.

وأكد الموقع الفرنسي أن النجم الجزائري بلايلي كان الهدف الأول والمباشر من هذه الانتقادات، في وقت ينتظر فيه كثير من المتابعين ظهوره بشكل جيد في النسخة الحديثة من الدوري الفرنسي.

وحصل الدولي الجزائري على أسوأ تنقيط في في المباراة (3 من 10)، حسب صحيفة ليكيب الفرنسية، حيث أن العديد من المتابعين يشبهون بداية نجم الترجي التونسي السابق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية ميركاتو ، قبل أن يشاد به على نطاق واسع للمستوى المتميز الذي قدمه في الجولات القليلة الأخيرة من اادوري.

وسيرد نجم الخضر على كل تلك الانتقادات في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى la ligua، الأحد المقبل ، 14 غشت ، عندما يواجه فريقه أولمبيك مرسيليا، مباراة يرى العديد من المراقبين أنها مثالية لبلايلي للتأكيد على كعبه العالي وقدرته على التألق في اختيار الدوري الفرنسي.

في نفس السياق يواصل لاعب أنجيه الفرنسي، عز الدين أوناحي إظهار مستوى غير عادي في ناديه ويتوقع المحللون والمراقبون أن لاعب متوسط ​​ميدان المنتخب المغربي يسلعب دورًا مهمًا في نادي أنجيه وبلده المغرب في المستقبل.

شارك اوناحي في الجولة الافتتاحية من الدوري ضد فريق نانت ، والتي انتهت بالتعادل 0-0 ، ولفتت تقنيات النجم المغربي الاستثنائية ضد نانت، تركيز وجذب انتباه الحاضرين.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع أنجيه في صيف عام 2025 ، بعد انضمامه من نادي “يو اس فرينش” في سوق الانتقالات الصيف الماضي ، حيث سجل هدفين وصنع 2.

والجدير بالذكر أنه في موسم 2021-2022 ، احتل أنجيه المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الفرنسي ، ولعب 38 مباراة ، منها 10 انتصارات و 11 تعادلًا و 17 خسارة.

وخ ط ف النجوم المغاربة الأضواء في الدوري الفرنسي الأول خلال الجولة الأولى، وأشارت عديد من الوسائل الاعلامية الفرنسية أن لاعبي المنتخب المغربي المحترفين بالدوري الفرنسي هم من أفضل اللاعبين بليغا، قبيل سفيان بوفال، والنجم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

منبربريس

شاهد أيضاً

انتقادات لمدرب الجزائر “بلماضي” بعد مباراة الكاميرون بالمونديال.. و”دراجي”: وجب عليه الرحيل

في خطوة غير متوقعة ، اجتاحت موجة انتقادات ضد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي لفشله …

الجزائر: “مارادونا” يتأسف على عدم مشاركة الجزائر في مونديال قطر .. و”رياض محرز” يرد: كفى

نشر حساب جزائري بعنوان “الجزائر بفخر وكرامة” تغريدة نسبت الفضل فيها إلى نجم كرة القدم …

المنتخب المغربي يتصدر ترتيب أغلى المنتخبات العربية في مونديال قطر بقيمة سوقية خيالية

بحسب التقرير الإحصائي لموقع “Transfermarkt” المتخصص في قيمة اللاعبين والمدربين، وسوق الانتقالات والقيمة المالية لأندية …

“رياض محرز” ينتقد “غوارديولا” ويسبب موجة غضب داخل “السيتي”.. و”بيب” يرد بقسو ة

عبر مشجعو السكاي عن خيبة أملهم حين خسر مانشستر سيتي أمام برينتفورد، حيت تسببت النجم …

“حكيمي” نجم غلاف FIFA 23 بعد تفوقه على “رياض محرز” في التقييم.. والجزائري غا ضب من التصويت

أشاد الاتحاد الدولي بالثنائي المغربي أشرف حكيمي وحكيم زياش ويعتقد أنهما قادران على زعزعة الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *