مصيركم الإقصاء..الجماهير المغربية ترد على هتافات جماهير بلوزداد الجزائري في حق المغاربة

مصيركم الإقصاء..الجماهير المغربية ترد على هتافات جماهير بلوزداد الجزائري في حق المغاربة

يستمر المغاربة في رفع شعار ترسيخ الأخوة مع الجزائريين ، ونبذ التوترات ، ومواجهة العنصر ية والمفارقة الصارخة من قبل فصيل في جاره الشرقي ، لتبديد محاولات الصلح وإنهاء المشاكل.

بعد هتافات جماهير الرجاء الرياضي في مباراة وفاق سطيف بالجزائر في نهاية المقابلة ، في دوري أبطال إفريقيا ، الذين عبروا عن حبهم للجزائريين وعدم وجود أي كراهية أو خلاف معهم ، أصيب المغاربة مرة أخرى بالصدمة والهجوم من قبل أنصار بلوزداد الجزائري.

وبثت عدسات الكاميرا لقطات لمشجعي وأنصار بلوزداد، خلال مباراة فريقهم أمام الوداد السبت الماضي، وهم يهاجمون بشكل عام المغاربة ، محبطين آمال كل مؤمن في إنهاء الأزمة والخلافات القائمة.

تمكن الوداد الرياضي من تحقيق فوز ثمين بالجزائر، بهدف دون رد لصالح النادي المغربي على حساب شاب بلوزداد، رغم أن النادي الأخضر لعب جل المقابلة منقوص العدد، بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها مدافع الوداد جلال الداودي في الدقيقة الخامسة من المباراة، بعد تدخل قوي في حق مهاجم بلوزداد.

في نفس السياق، ردت الجماهير المغربية حول هذه التصرفات أنها لا تليق بالمرة بالشعب الجزائري، وأن المغاربة شعب الكرم والجود، وأنهم لن يردو بالمثل، وسيستقبلون الجماهير الجزائرية أحسن استقبال، وأن طريقة الرد عليهم ستكون بالميدان وأن الإقصاء مصيرهم.

ومن المنتظر أن يستضيف الوداد منافسه الشاب بلوزداد على أرضية مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت المقبل في مباراة العودة من ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ابتداء من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

في ما سيستقبل الرجاء البيضاوي فريق الأهلي المصري، لحساب اياب مباراة ربع دوري أبطال إفريقيا، حيت عرفت مباراة الذهاب بملعب السلام في مصر، خسارة فريق الخضر بهدفين مقابل هدف.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *