مباراة المغرب والجزائري حققت أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ يوتيوب.. والجماهير المصرية وحدها من ساندت المغرب

مباراة المغرب والجزائري حققت أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ يوتيوب.. والجماهير المصرية وحدها من ساندت المغرب

عرفت مباراة ربع نهائي كأس العرب بقطر التي جمعت المنتخب المغربي والمنتخب الجزائري حضورا جماهريا غفيرا، وأبرزت كاميرات القنوات الناقلة أن جماهير الخضر كانت مساندة من طرف الجماهير التونسية والموريطانية، في المقابل ساندت الجماهير المصرية أشقائها المغاربة ممنية النفس بفوز أسود الأطلس.

وشكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي المغاربة أشقائهم المصريين على تشجيعهم اللامشروط طوال أطوار المقابلة، مشرين في نفس الوقت أنه معروف على المصريين منذ زمن مساندتهم للمغرب ليس على المستوى الرياضي فقط بل في شتى المجالات، وأن هذا الشعور متبادل.

وبخصوص التوانسة عبر المغاربة عن استغرابهم من التصرفات غير المفهومة التي قامت بها الجماهير التونسية اتجاه المغاربة داخل الملعب وكأن منتخب المغرب يواجه المنتخب التونسي وليس الجزائري، والشيء نفسه ينطبق على الموريطانيين

وعرفت مباراة الربع اقصاء المنتخب المغربي الرديف عندما ابتسمت ركلات الحظ لمنتخب الخضر بعد نهاية المباراة بالتعادل 2-2 ولعب الوقت الإضافي.

وفي نفس الصدد سجل المنتخب الجزائري والمنتخب المغربي رقما قياسيا على منصة اليوتيوب في ربع نهائي كأس العرب.

وأكدت مصادر أن عدد الأشخاص الذين شاهدو المباراة مباشرة على اليوتيوب عبر قنوات بيين سبورت هو الأعلى في التاريخ ، وهو أول بث عربي يصل إلى هذا العدد.

وصل البث المباشر للمباراة الجزائرية المغربية إلى قرابة مليوني مشاهدة على منصة اليوتيوب، و هي المرة الأولى التي يصل فيها بث مباشر عربي إلى هذا الرقم.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *