لعبة فيفا 22 “تقصي” الجزائري رياض محرز .. وأشرف حكيمي يحصل على أعلى تقييم

لعبة فيفا 22  “تقصي”  الجزائري رياض محرز .. وأشرف حكيمي يحصل على أعلى تقييم

فوجئ الجزائري الدولي رياض محرز بترتيبه في لعبة بلاي ستيشن “فيفا 22” الإلكترونية بعد أن وصفته وسائل إعلام دولية بأنه تقييم مهين خصوصا بعد المستوى والأداء الجيد الذي قدمه الموسم الماضي.

ومنحت لعبة “فيفا 22” محرز 86 نقطة و 81 نقطة للسرعة و 79 نقطة لقوة التسديد و 81 نقطة لدقة التمرير و 90 نقطة للمراوغة و 38 نقطة للدفاع و 60 نقطة لقوة التحمل.

وعبر الدولي الجزائري عن دهشته واستيائه من تراجع ترتيبه مقارنة بنتيجة الموسم الماضي ، وشارك برأيه بشأن النتيجة الجديدة بتعبير متفاجئ عبر حسابه الرسمي على تويتر.

محرز ليس أول لاعب يثير الجدل بسبب تقييمه في “فيفا 22” ، فتقييم نجم ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح تراجع من 90 إلى 89 ، ليخرج من بين قائمة العشرة الأوائل للعبة.

وأعلنت شركة “EA Sports” مطور لعبة الفيديو الشهيرة “فيفا” عن لاعب في الإصدار الجديد من “فيفا 22” ، نجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي الأعلى تصنيفا في اللعبة.

ويبلغ تصنيف ميسي في اللعبة ب93 نقطة تلاه نيمار ومبابي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو برصيد 91 نقطة.

وبخصوص القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي فهو اللاعب الوحيد غير ميسي الذي حصل على نقاط أعلى من رونالدو برصيد 92.

في ما جاء أفضل حارس مرمى في اللعبة الشهيرة هو الحارس السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو ​​برصيد (91).

في نفس السياق علق لاعبو باريس سان جيرمان على البطاقة الجديدة للنجم المغربي أشرف حكيمي في لعبة فيفا 2022 ، وهي أعلى تقييم للاعب المنتخب المغربي.

وافق لاعبو باريس سان جيرمان بالإجماع على التأهل التقييمي الجديد لأشرف ب 85 نقطة ، مؤكدين أنه لاعب سريع للغاية ويمرر الكرة بشكل جيد.

وأكد النجم كيليان مبابي أن حكيمي يستحق التقييم الجديد بسبب سرعته.

في الوقت نفسه ، أعرب عن ارتياحه للتقييم الجديد وأكد أنه إذا حصل على تقييم أفضل من حيث السداد ، فإن قيمته الإجمالية ستكون أكثر.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *