طليقة رياض محرز: اعتنـ ـقـ ـ ـت الإسـ ـ لا م لأجله.. وتخـ ـلى عني لأن الشهرة غيرته

طليقة رياض محرز: اعتنـ ـقـ ـ ـت الإسـ ـ لا م لأجله.. وتخـ ـلى عني لأن الشهرة غيرته

أثارت نجمة البوب ​​ريتا جوهال عاصفة من الجدل ، حيث أدلت بتصريحات صا دمــ ـة حول زوجها الجزائري السابق الدولي رياض محرز لاعب مانشستر سيتي حيت تعمدت تشـ ـو يـ ـه صورته أمام ملايين المعجبين على أساس أنه زوج “مغ رور” تخلى عن زوجته وأطفاله بعد أن ارتفعت شعبيته وثروته ، خصوصا بعد انتقاله الى مانشستر سيتي في عام 2018.

وتزعم جوهال ، التي تنحدر من أصل هندي ، أن القائد الجزائري الذي يلتقط الصور مع خطيبته الحالية تايلور وارد في أفخم منتجعات والفنادق يختلف عن الشخص الذين قابلته وضحت من أجله قبل أن يكتسب الشهرة والثروة التي يحظى بها الآن، وذلك في مقابلة مع جريدة “ذا صن” البريطانية حول أسباب الانفصال.

مشيرة في نفس السياق أن رياض محرز وضع الشهرة في ذهنه ، وتغير تماما بعد ذهابه إلى مانشستر سيتي “.

وقالت في هذا الصدد: “تركني فجأة ، وألقى باللوم على الضغط الذي يعيشه باللعب لمانشستر سيتي ، والآن يقضي كل وقته في الإجازات والسفر حول العالم وليس لديه أي اهتمام بالعالم. وأضافت جوهال “في عام 2014، لم أكن أعرف من هو ولم يكن له اسمًا كبيرًا في عالم كرة القدم في ذلك الوقت ، كان ساحرًا للغاية ، وكنت أحبه ، وكان دائمًا لطيفًا معي”.

وتابعت: “لقد غيرت الطريقة التي عاملته بها كثيرًا لدرجة أنني غيرت إيماني وتوقفت عن الـ ـشـ ـر ب لأنه لا يـ ـشـ ـرب، وكنت وأريد حياة أسرية قوية معه”.

وأضافت نجمة البوب، “لقد بدأت ألاحظ التغييرات بعد الشهرة الساحقة، تجاهلني وقال إنني تحت الضغط ، هذه كرة القدم ”

وختمت قائلة: “في النهاية ساءت الأمور ثم غادر ذات يوم ترك أسرته واختار حياة جديدة، توسلت إليه أن يعود إلى المنزل ، لكنه قال لي إنه لا يستطيع بسبب ضغوطات كرة القدم لكنه في الواقع أصبح يشعر بالملل والضغط إنه أمر سيء بالنسبة لي “.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *