شركة “بيبسي” تقصي “رياض محرز” وتصور بمراكش بحضور “ميسي” ونجوم عالميين … والجزائري يرد بتغريدة قوية

شركة “بيبسي” تقصي “رياض محرز” وتصور بمراكش بحضور “ميسي” ونجوم عالميين … والجزائري يرد بتغريدة قوية

كشفت العلامة التجارية الأمريكية بيبسي ، عن تصوير حملتها الجديدة لكأس العالم في مدينة مراكش بمشاركة ليونيل ميسي ورونالدينيو وبوجبا.

وتم اختيار مدينة مراكش للتجارة بيبسي لما لها من تشابه كبير مع مدينة الدوحة القديمة ، وخاصة سوق واقف الشهير.

والجدير بالذكر أن قطر ستستضيف مونديال كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 ، وستكون أول بطولة كأس عالم تقام على مستوى الوطن العربي، وبعد مونديال 2002 والثانية في آسيا كوريا واليابان، و هذه هي كأس العالم السابعة والأخيرة (منذ 1998) التي شارك فيها 32 فريقًا.

في نفس السياق، لم تقم شركة بيبسي باختيار النجم الجزائري رياض محرز ضمن المشاركين في الحملة الإعلانية، بسبب إقصاء المنتخب الجزائري من المونديال من قبل المنتخب الكامروني.

ورد العميد الجزائري بخصوص إقصائه من الإعلان الترويجي قائلا: لا يهمني أي شيء الآن سوى التركيز مع فريقي مانشستر سيتي في باقي المباريات”.

وقبل أيام توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم والاتحاد السويدي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي بشأن تنظيم المباراة الودية بين الفريقين والتي ستقام يوم 19 نوفمبر بملعب “فيلودروم” في مرسيليا.

لكن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم رفض ذلك، لأن مرسيليا تشهد وجود جالية جزائرية كبيرة .

ويسعى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جاهد لنقل المباراة من مرسيليا إلى لوهافر ولعبها على أرض ملعب “أوسيان” حسب ما أوردته صحيفة لو باريس نورماندي الفرنسية.

قبل بضع سنوات ، شهد ملعب أوسيان حضور نجم مانشستر سيتي الحالي رياض محرز في نادي لوهافر الفرنسي.

وأوضح المصدر نفسه أن السلطات في منطقة “نورماندي” استجابت في البداية بشكل إيجابي وبدت مستعدة لاستضافة الجزائر والسويد بينما سمحت بحوالي 25 ألف متفرج بالمشاهدة.

إذا أقيمت المباراة في لوهافر ، ستتاح الفرصة لرياض محرز لتأكيد استيقاظه مع المنتخب الجزائري في الملعب الذي يعرفه وهو يسجل هدفًا في المباراة النهائية ويقدم التمريرة الحاسمة استراحة دولية.

تستعد الجزائر حاليا لاستئناف تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 العام المقبل في كوت ديفوار، بينما المنتخب المغربي والتونسي يستعدون للمونديال.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *