سفيان رحيمي يبعث رسالة مشفرة من مكة للركراكي بعد إستبعاده

سفيان رحيمي يبعث رسالة مشفرة من مكة للركراكي بعد إستبعاده

تجاهل وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، مرة أخرى سفيان رحيمي، نجم العين الإمارتي، وذلك بعدما أبعده عن اللائحة النهائية التي كان قد وجه لها الدعوة مطلع الأسبوع المنصرم، للمشاركة في المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي نهاية شهر مارس الجاري أمام البرازيل والبيرو.

وفي المقابل، قرر المهاجم السابق لنادي الرجاء الرياضي “إبن يوعري” سفيان رحيمي، السفر إلى المملكة السعودية لأداء مناسك العمرة بالديار المقدسة، مستغلا توقف منافسات الدوري الإماراتي لفسح المجال أمام المنتخبات المنضوية تحت لواء “الفيفا” لإجراء مبارياتها سواء الودية أو الرسمية، في بادرة طيبة لقت استحسان العديد من محبيه ومتابعيه.

ونشر رحيمي، صورة له بجانب الكعبة المشرفة مرتديا لباس الإحرام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي الصورة التي أرفقها بتدوينة قال من خلالها: “طاب اللقاء وقرّت العيون وارتوى القلب” ‏الحمدلله على التيسير والتمام الحمدلله الذي بلغنا مكة ويسّر لنا عمرتنا اللهُم تقبل منّا”.

يشار إلى أن سفيان رحيمي، سيغيب عن المبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني المغربي أمام كل من منتخبي البرازيل يوم 25 مارس الجاري بملعب طنجة، والبيرو يوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه بملعب “سيفيتاس ميسترو بوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *