أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “رياض محرز” يلمح للإعتزال وعدم اللعب مجددا مع “المنتخب الجزائري” بسبب “بلماضي” والمونديال

“رياض محرز” يلمح للإعتزال وعدم اللعب مجددا مع “المنتخب الجزائري” بسبب “بلماضي” والمونديال

كشفت وسائل إعلام جزائرية ، أن رياض محرز 31 عاما ، اعتزل اللعب دوليا رفقة المنتخب الجزائري لكرة القدم، بعد عدم قبوله دعوة المدير الفني جمال بلماضي، للعب مبارتي تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة بالكوت ديفوار 2023 بين المنتخب الجزائري والمنتخب الأوغاندي والتانزاني.

وسيلعب المنتخب الجزائري مباراته التأهيلية الأولى ضد أوغندا يوم السبت 4 يونيو، وسيواجه تنزانيا في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في الثامن من نفس الشهر.

نجم مانشستر سيتي رياض محرز ليس على قائمة المدرب بلماضي، حيث سبق وأصدر الإتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بيانا في وقت سابق هذا الأسبوع قائلا من خلاله: “إن سبب غياب رياض محرز هو الإصابة”، مشيرا الى أن الفاف توصل بتقرير طبي مفصل من نادي مانشستر سيتي يؤكد ذلك.

لكن هذه مسألة وغياب محرز عن مبارتين مهمتين، سمحت للعديد من المتتبعين لكرة القدم الجزائرية، الشك في امكانية اعتزال اللاعب رياض محرز دوليا، خاصة الهزيمة الأخيرة لمنتخب الخضر ، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ضد منتخب الكاميرون.

لكن بحسب ما أكدت صحيفة “وين وين” المهتمة بالشأن الرياضي، نفى مصدر من الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ اعتزال محرز كرة القدم دوليا وأكد أن اللاعب سينضم إلى معسكر منتخب الخضر المقبل في سبتمبر المقبل.

وأضاف المصدر نفسه أن رياض طلب بالفعل من بلماضي استبعاده من مباراة “الخضر” بسبب صدمة الإقصاء من المونديال القادم ، لكن المدرب ومسؤولين بالاتحاد الجزائري استطاعوا إقناعه بالتراجع عن قراره.

وفي حديثه عن غياب محرز عن المنتخب في مؤتمر صحفي يوم الاثنين الماضي قال جمال بلماضي: “لا توجد مشكلة هنا، فنادي مانشستر سيتي أرسل لنا تقريرا طبيا يخص اللاعب، وانه بسبب الاصابة لم يلعب رياض مباريات هامة خصوصا المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي”.

وتخوفت الجماهير الجزائرية من خبر اعتزال رياض محرز، خصوصا بعد إعتزال الدولي المغربي حكيم زياش اللعب مع المنتخب المغربي مؤقتا ، بسبب مشاكل شخصية مع المدرب البوسني حاليلوزيتش.

منبربريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *