“رياض محرز” يثير غضب الجزائريين بعد منحه “هبة خيالية” لجمعية فرنسية عوض جزائرية

“رياض محرز” يثير غضب الجزائريين بعد منحه “هبة خيالية” لجمعية فرنسية عوض جزائرية

أثار اللاعب الجزائري الدولي محرز غضب المشجعين الجزائريين الذين يشككون في جنسية نجم مانشستر سيتي، بعدما قام النادي الإنجليزي جهدًا تطوعيًا مع جمعية خيرية في مسقط رأسه ساسيل.

رياض محرز قام بتوفير أدوات التعلم لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية في مدينة سارسيل، التي تقع في ضواحي باريس ، خاصة وأن عميد منتخب الخضر نشأ في هذه المنطقة.

ونشر هداف نادي بلو سكاي قصته على صفحته الرسمية “انستجرام” برفقة الجمعية الخيرية، التي سيعمل معها لشراء الأدوات اللازمة للطلاب في المدينة التي نشأ فيها.

لهذا السبب أثار محرز غض ب الجماهير الجزائرية:

وتوجهت مجموعة من الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن غضبهم من نجم المنتخب الجزائري، حيث قالوا لماذا لا يساعد مهاجم الخضر الأطفال الجزائريين المقبلين على السنة على السنة الدراسية لسنة 2023، ولماذا هذا يجعله يفضل الطلاب الفرنسيين على حساب طلاب الجزائرين الذين بدورهم يعانون من الفقر والتهميش، وهو الأمر الذي يرفع علامة الاستفهام. ”

في نفس السياق، يعاني الدولي الجزائري في الآونة الأخيرة من بعض الضغوطات من طرف المدرب الإسباني بيب غوارديولا والجماهير المحبة للنادي الإنجليزي، بسبب التوقيع للنرويجي ايرلينغ هالاند، الذي ضمن بدوره الرسمية في هجوم الفريق السماوي على حساب الجزائري محرز، والذي قدم لحد الساعة مباريات في قمة سجل من خلالها عديد من الأهداف.

في نفس الصدد منح المدرب الإسباني بيب للنرويجي ايرلينغ تسديد ضربات الجزاء في المباريات الرسمية، الشيء الذي أقلق كثيرا رياض محرز باعتباره هو المسدد الرئيسي لها في المواسم الفارطة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *