“رياض محرز” خارج أسوار السيتي بسبب غوارديولا والوجهة “برشلونة” رفقة “حكيم زياش”

“رياض محرز” خارج أسوار السيتي بسبب غوارديولا والوجهة “برشلونة” رفقة “حكيم زياش”

أثيرت العديد من التساؤلات حول مستقبل النجم الجزائري رياض محرز وإمكانية استمراره في اللعب لمانشستر سيتي ، حيث تكثر الشائعات حول هذا الموضوع في الوقت الحالي.

وأعيد فتح المناقشات حول هذا الموضوع مؤخرًا بعد أن أشارت العديد من الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام البريطانية، إلى أن ادارة السيتي بدأت محادثات جديدة مع رحيم سترلينج وغابرييل جيسوس، بينما سينتهي عقد رياض محرز في نهاية عام 2023 ، ولا توجد أي أخبار جديدة حول هذا الموضوع.

على عكس المواسم السابقة ، أظهر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا احترامًا كبيرًا لنجمه الجزائري هذا الموسم ، حيث تم مدحه عدة مرات في معظم مؤتمراته الصحفية الأخيرة وقال جوارديولا لصحيفة ديلي ميل في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، “كان محرز رائعًا في نهاية الموسم الماضي وضغطت عليه بشدة لأنني كنت أعرف جودته”.

وتحدثت مصادر عديدة عن رغبة جوارديولا في الإبقاء على محرز ، الذي أصبح هداف النادي ، بالنظر إلى 32 مباراة خاضها هذا الموسم ، سجل خلالها 19 هدفًا ومرر سبعة.

ويرفض عميد منتخب جمال بلماضي، بشكل عام التحدث لوسائل الإعلام عن مستقبله الرياضي ، خاصة علاقته بناديه الحالي ، لكن مصادر أخرى لم تتردد في الإشارة إلى رغبة بعض الأندية الأوروبية في الظفر بخدماته.

وقبل ثمانية عشر شهرًا من انتهاء عقد محرز ، ذكرت الصحف البريطانية أنه ، كما توقعت بعض المصادر ، كان مسؤولو باريس-جيرمان يفكرون بجدية في جلبه لسد الفجوة التي يمكن أن يخلقها مبابي ونيمار.

وأشارت أطراف أخرى إلى أن وجهة رياض محرز قد تكون إيطاليا مع يوفنتوس ، بينما تتوقع وسائل إعلام أخرى توجهه إلى تشيلسي، في ما أكدت مصادر أخرى أن الوجهة الأبرز هي الى النادي الإسباني برشلونة.

في نفس السياق أشارت عديد من المنابر الإعلامية العالمية، ان الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي، ترصده أعين العديد من النوادي العالمية أبرزها برشلونة الإسباني وانتر الإيطالي، شأن كذلك الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي أصبح قاب قوسين من التواجد ببرشلونة الى امضاء عقد مع النادي الكتالوني.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *