“رياض محرز”: أنا محبط ومنزعج من “غوارديولا” وهذا الشرط لن أتنازل عنه.. و”بيب” يرد

“رياض محرز”: أنا محبط ومنزعج من “غوارديولا” وهذا الشرط لن أتنازل عنه.. و”بيب” يرد

أعرب اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز عن خيبة أمله من مردوده المخيب للآمال مع زملائه في مانشستر سيتي.

ونشر محرز صورة له عبر صفحته الرسمية “إنستجرام” ، مؤكدا المعاناة الكبيرة التي عانى منها من سوء الطالع وقلة الحظ.

كما أشار الدولي الجزائري إلى عوامل التهميش الذي يتعرض له داخل النادي السماوي، تحت قيادة المدرب الإشبانب بيب جوارديولا الذي غير طريقة لعب سيتيزنز منذ وصول المهاجم النرويجي ايرلينغ هالاند.

كما يقدم رياض أحد أسوأ مستوياته في الدوري إنجلترا ، والذي فشل حتى الآن في التسجيل او تمرير كرات حاسمة، حيث يظل عالقا على مقاعد البدلاء.

وعن إحباط بعض اللاعبين ، قال المدرب “الفيلسوف” جوارديولا في مؤتمر صحفي: “هذا الموسم سيكون صعبًا للغاية كما أؤكد ، نظرًا لتجربتي في إنجلترا لمدة سبع سنوات ، لذا فإن الأداء لحد الساعة لست راضٍيا عنه”، مضيفا أنه ينتظره كثير من العمل مستقبلا.

في نفس السياق يستعد مانشستر سيتي لمواجهة غريمه إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء.

وفريق مانشستر سيتي يريد الفوز في مباراة الغد بعد تعادله مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكشف مدرب مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، عن تشكيلته المكونة من 21 لاعباً في مباراة الغد ضد إشبيلية.

لم تأت قائمة السيتي بأي من المفاجآت المتوقعة ، مع قيادة إيرلينغ هالاند وكيفين دي بروين.

والقائمة جاءت كالتالي: –

إيدرسون ، سكوت كارسون ، ستيفان أورتيجا ، روبن دياس ، كالفين فيليبس ، ناثان أكير ، جواو كانسيلو ، إيلكاي جوندوجان ، كيفين دي بروين ، برناردو سيلفا ، إيرلينج هالاند ، جاك غريليش ، رودري ، جوليان ألبا ريس ، سيرجيو جوميز ، فيل فودين ، كول بالمر ، ريكو لوريس ، جوش ويلسون إسبيران.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *