رياض محرز: أعتز بارتداء قميص الجزائر وأتمنى أن أصبح الأفضل .. وزياش يتجاهل مقارنته بمحرز وصلاح

رياض محرز: أعتز بارتداء قميص الجزائر وأتمنى أن أصبح الأفضل .. وزياش يتجاهل مقارنته بمحرز وصلاح

أكد نجم مانشستر سيتي رياض محرز تمسكه بوطنه الجزائر واعتزازه بارتداء قميص “الخضر” ، الذي حمله لأول مرة في مونديال 2014 بالبرازيل وقاد بعدها المنتخب الجزائري للفوز بلقب البطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وحل النجم الجزائري رياض محرز ضيفا على إحدى الفقرات الرياضية على شبكة “كنال +” الفرنسية ، حيث قال: “كلما ارتديت قميص المنتخب الجزائري لا أستطيع إخفاء فرحتي ، لأنه يعني لي كل شيء ولعائلتي”. هذه المبادئ هي ما تعلمته من والدي الذي كنت أرافقه دائما لزيارة بلدي وقرية بن سنوس في تلمسان. ”

وتابع نجم مانشستر سيتي ، “عندما ارتديت قميص المنتخب الجزائري أشعر بفخر كبير ، خاصة عندما أرى الفرحة الكبيرة للجماهير الجزائرية بعد أي إنجاز ، مثلما فزنا ، الوضع هو نفسه بعد البطولة الوطنية الأفريقية. هذا الجو سيزيد فقط من رغبتي في رفع العلم الجزائري “.

ويعتمد المشجعون الجزائريون على رياض محرز لقيادة المنتخب الجزائري رفقة المدرب بلماضي للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر ، للمرة الخامسة في تاريخ منتخب الخضر.

يأمل لاعب السيتي محرز في تغيير معتقدات مدربه الإسباني بيب جوارديولا بعد نتائجه غير العادية في المقابلات الأخيرة، خاصة بعدما استعاد صاحب القدم اليسرى السحرية جزءًا من ثقته بنفسه في كل مرة أتيحت له الفرصة أملا في أن يغير ذلك إيمان غوارديولا به، لاستعادة مكانته كأساسي في أسرع وقت ممكن خصوصا في المباريات الكبيرة التي تتمثل في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل محرز في التخلص من هذه الدوامة بأسرع ما يمكن ، رغم أن المنافسة المفروضة عليه ما زالت شرسة في الرواق الأيمن المعروف في وجود البرازيلي غابرييل جيسوس والبرتغالي برناردو سيلفا، الشيء الذي جعل قائد المنتخب الجزائري يعاني في الأسابيع الأخيرة بسبب عدم ظهوره في التشكيلة الأساسية لأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في نفس السياق تجاهل الدولي المغربي لاعب تشيلسي حكيم زياش مقارنته برياض محرز والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وذلك حسب مانشرته بعض المنابر الإعلامية البريطانية مشيرة أن زياش لا يبدي أي اهتمام بكل ما يتم نشره في مواقع التواصل الإجتماعي بشأن من الأفضل بين الثلاتي العربي.

المعتصم البلغيتي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *