رئيس الاتحاد الجزائري: “الأجواء رائعة في المغرب وكأننا نلعب في بلدنا .. ونشكر المغاربة على حفاوة الإستقبال”

رئيس الاتحاد الجزائري: “الأجواء رائعة في المغرب وكأننا نلعب في بلدنا .. ونشكر المغاربة على حفاوة الإستقبال”

أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة أن الأجواء هنا مناسبة جدا لمنتخب الجزائر، حيث سيواجه اليوم الثلاثاء (20:00 بتوقيت جرينتش +1) بوركينافاسو على أرض ملعب مراكش ، عن الدور الثاني من تصفيات مونديال “قطر 2022” الإفريقية.

ووصل يوم أمس الاثنين الوفد “الأخضر” إلى مدينة مراكش “الحمراء” للمشاركة في المباراة الثانية من “تصفيات كأس العالم” ضد بوركينا فاسو ، وكان في استقبالهم رسمياً مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال العمارة عقب وصول وفد “منتخب الجزائر” إلى مراكش في تصريح صحفي: “لقد استقبلنا استقبالا حسنا في المغرب. الأجواء هنا جيدة جدا وكأننا ذاهبون إلى بلدنا الجزائر للعب كرة القدم بالنظر إلى أوجه الشبه في المناخ والأرض والشعب .. لا توجد تغييرات كبيرة بالنسبة لنا”.

وأضاف: “نحن سعداء للغاية وسط أشقائنا المغاربة. حتى الآن كل شيء يسير بشكل طبيعي وتم تسهيل جميع الإجراءات، نحن ممتنون للجامعة الملكية المغربية على هذه التسهيلات”.

ثم قال في نهاية تصريحه: “سنلعب مباراة كرة قدم وأصدقاؤنا هنا قدموا لنا تقريرًا إيجابيًا ونحن ممتنون لذلك”.

في نفس الصدد عبر المدير الفني للمنتخب الجزائري أن ملعب مراكش له أرضية رائعة ستساعد اللاعبين على اعطاء جل ما في جعبتهم، وأرسل رسالة مشفرة للمسؤوليين بالجزائر المكلفين بالشأن الرياضي على اتباع خطى المغرب من ناحية البنية التحتية الرياضية العالمية وختم قوله بعبارة “افهمو رواحكم”.

وتم اختيار المغرب لاستقبال وإحتضان بعض المباريات الإقصائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بسبب عدم توفر بعض المنتخبات الإفريقية على ملاعب تستوفي معايير الفيفا التي حددتها لاستقبال مثل هذه المقابلات.

في نفس السياق فاز رفقاء العميد رياض محرز في المباراة الأولى على منتخب جيبوتي بتمانية مقابل لاشيء، ويأمل المدرب جمال بلماضي الفوز في مباراته القدم للتربع على عرش الترتيب ونيل البطاقة المؤهلة لمونديال قطر 2022.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *