دراجي: رفع رياض محرز العلم الفلسطيني قد يحرمه من الكرة الذهبية ولكن الراية الفلسطينية أغلى من كل لقب

دراجي: رفع رياض محرز العلم الفلسطيني قد يحرمه من الكرة الذهبية ولكن الراية الفلسطينية أغلى من كل لقب

قال المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي ، إن اللاعب رياض محرز رفع العلم الفلسطيني في احتفال مع رفاقه في مانشستر سيتي بالفوز بلقب الدوري الممتاز ، الأمر الذي قد يجعله يخسر جائزة جولدن جلوب ، لكنه أكد أن “العلم الفلسطيني أكثر قيمة و ثمنا من كل لقب الكرة الذهبية “.

وقال دراجي عبر حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “رفع محرز العلم الفلسطيني في حفل التتويج ، وقد يكلفه خسارة الكرة الذهبية بسبب اللوبي الإسرائيلي حتى لو توج بدوري الابطال”.

وأضاف المعلق الجزائري: “لكن العلم الفلسطيني أغلى من كل لقب والدفاع عن المبادئ والمعتقدات هو تاج كل الشرفاء والأحرار بدون مزادات أو حسابات”.

واختار النجم الجزائري رياض محرز الاحتفال مع رفاقه في مانشستر سيتي رفع العلم الفلسطيني والعلم الجزائري وسط ملعب الاتحاد وأمام حماهيره التي حضرت للاحتفال بتتويج النادي الأزرق بلقب البريميرليج للمرة السابعة في تاريخه.

ورفع محرز لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 3 ويحاول في نفس السياق الفوز بدوري الأبطال عندما يواجه تشيلسي في النهائي السبت المقبل.

وقال نجم المنتخب المصري السابق ولاعب المنتخب الأهلي محمد أبو تريكة في استديو تحليل المباريات عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” الرياضية ، إن فترة الض ربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة أظهرت لنا بالتأكيد الموقف الإنساني للنجوم”.

وأضاف أبو تريكة: “أنت لست لاعب كرة قدم فقط عليك أن تتحول الى قدوة وصاحب رسالة و نموذج يحتدى به “.

ومضى نجم منتخب مصر السابق ونادي الأهلي ليقولا إن فترة “العدوان الإسرائيلي” كشفت الوجوه المشرقة للرياضيين.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *