الثلاثاء , ديسمبر 6 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “حمد الله” يثير الجدل مجددا قبل مباراتي المنتخب المغربي.. والركراكي يفاجئ الجميع

“حمد الله” يثير الجدل مجددا قبل مباراتي المنتخب المغربي.. والركراكي يفاجئ الجميع

أثار المغربي عبد الرزاق الحمد الله في اتحاد جدة السعودي جدلاً متجددًا قبل ساعات فقط من إعلان وليد الركراكي ناخب المنتخب المغربي، التشكيلة النهائية للمباراة الودية بين تشيلي وباراغواي.

وبينما أصر حمدالله على اللعب في مباراة الرائد، حيث يعتزم محللون سعوديون منعه من المنافسة في الدوري السعودي من أجل تأمين مكان في المنتخب المغربي.

وردا على ذلك دعا رجل القانون أحمد الأمير فريق الرائد إلى معارضة مشاركة حمدالله في المباراة ، إذ أن مشاركة الدولي المغربي حمد الله غير قانونية.

وجاء في تغريدة الأمير بتويتر: “نص النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم على أن العقوبة غير قابلة للاستئناف (رغم أن لدي رأي مخالف)”.

وتابع: “طالما أن الاستئناف والإيقاف يتم بدون اتفاق تحكيم ، فإن التعليق غير صحيح من الناحية القانونية وليس له أي تأثير ، ولفريق الرائد الحق في الاحتجاج لأن مشاركة اللاعب غير قانونية”.

في المقابل ، رأى أحمد عجلان عكس ذلك ، مؤكدا شرعية انخراط اتحاد جدة مع لاعبه المغربي.

واضاف موضحا: “قرار مركز التحكيم الرياضي يتضمن تعليق العقوبة المفروضة على مهاجم الاتحاد” حمد الله للتدابير المؤقتة، باعتباره قرار نهائي غير قابل للاستئناف بالمرة أمام أي جهة كانت، وتم ارسال نسخة منه الى اتحاد كرة القدم، ومنه مشاركة المهاجم المغربي مع الاتحاد نظامية 100%”.

في نفس السياق تم الكشف عن دعوة وليد الركراكي رسمياً لاعب تشيلسي حكيم زياش ولاعب الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط نجم مونديال روسيا، ومدافع ريال بلد الوليد زهير فضال، بالإضافة إلى عادل تاعرابت مهاجم بنفيكا البرتغالي.

وأكدت مصادر، أن وليد الركراكي سيفاجئ الجمهور المغربي باستدعاء لاعبين جدد من البطولة الوطنية للمحترفين، وكذلك بعض الذين لعبوا وتألقو في الدوريات الأوروبية خاصة في الدوريين الفرنسي والإيطالي.

ويكشف وليد الركركي رسمياً عن القائمة الرسمية الموسعة للدعوات لارتداء قميص المنتخب الوطني يوم الإثنين ، قبل نقل 30 لاعباً فقط إلى المعسكر الاعدادي باسبانيا ، حيث سيلعب المنتخب المغربي ضد منتخب تشيلي والباراغواي في مبارياته الودية ، قبل التوجه إلى قطر.

منبربريس

شاهد أيضاً

انتقادات لمدرب الجزائر “بلماضي” بعد مباراة الكاميرون بالمونديال.. و”دراجي”: وجب عليه الرحيل

في خطوة غير متوقعة ، اجتاحت موجة انتقادات ضد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي لفشله …

الجزائر: “مارادونا” يتأسف على عدم مشاركة الجزائر في مونديال قطر .. و”رياض محرز” يرد: كفى

نشر حساب جزائري بعنوان “الجزائر بفخر وكرامة” تغريدة نسبت الفضل فيها إلى نجم كرة القدم …

المنتخب المغربي يتصدر ترتيب أغلى المنتخبات العربية في مونديال قطر بقيمة سوقية خيالية

بحسب التقرير الإحصائي لموقع “Transfermarkt” المتخصص في قيمة اللاعبين والمدربين، وسوق الانتقالات والقيمة المالية لأندية …

“رياض محرز” ينتقد “غوارديولا” ويسبب موجة غضب داخل “السيتي”.. و”بيب” يرد بقسو ة

عبر مشجعو السكاي عن خيبة أملهم حين خسر مانشستر سيتي أمام برينتفورد، حيت تسببت النجم …

“حكيمي” نجم غلاف FIFA 23 بعد تفوقه على “رياض محرز” في التقييم.. والجزائري غا ضب من التصويت

أشاد الاتحاد الدولي بالثنائي المغربي أشرف حكيمي وحكيم زياش ويعتقد أنهما قادران على زعزعة الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *