حكيم زياش يتلقى جوابا نهائيا من إدارة باريس وناصر الخليفي يتدخل شخصيا

حكيم زياش يتلقى جوابا نهائيا من إدارة باريس وناصر الخليفي يتدخل شخصيا

كشفت مصادر إعلامية فرنسية عن موقف ادارة باريس سان جيرمان الأخير من طلب النجم المغربي حكيم زياش العودة من ناديه تشيلسي بعد محاولة نقله إلى “باريس سان جيرمان” لكنها فشلت في الشتاء الأخير، حيث أخفقت ادارة لندن في إرسال الأوراق والوثائق المتعلقة بأسد أطلس قبل إغلاق بوابات التسجيل في الساعات الاخيرة من ميركاتو شهر يناير من الماضي.

واقترب قائد رابع المونديال في قطر عام 2022 من تحقيق حلمه المزدوج عندما هرب من قارب في ستامفورد بريدج لمرافقة مواطنه أشرف حكيمي ونجوم وأساطير بي إس جي الآخرين حتى أنه طار إلى معقل العمالقة الباريسيين لإبرام الصفقة لتتم إعارته للنادي في نهاية الموسم لكن التأخير في إرسال المستندات في الوقت المناسب من قبل البلوز حال دون التوصل إلى صفقة.

وخلافا للرواية الشائعة عن تضاؤل ​​فرص حكيم في تحقيق فريق الأحلام ، نقلت الصحف والمواقع العالمية عن شبكة “لو سبورت 10” الفرنسية قولها إن إدارة باريس سان جيرمان لم تغلق ملفه بعد ، بناء على مصدر داخلي للنادي الباريسي ، يؤكد على مواصلة التواصل. بين وسطاء الرئيس ناصر الخليفي وممثلي النجم الكبير حيث سيتم وضع خطة جديدة.

وبحسب المصدر ذاته ، أبلغت ادارة باريس اللاعب المغربي الدولي أنه لا يزال على رأس قائمة المطلوبين من أجل تعزيز مهاجمي الفريق للمرحلة المقبلة ، واعدة بأن عمالقة الليج 1 لن يعودوا إلى طلب اعارته في سوق الانتقالات الصيفي القادم ، ولكن ستكون هناك محاولة جادة لشراء عقده على أساس دائم ، وليس على سبيل الإعارة كما كان مخطط له قبل أسبوعين ، ولم يكشف عن أي تفاصيل تتعلق بأمور رئيسية ، بما في ذلك عرض مقترح إلى البلوز.

وتأتي هذه الأخبار ردًا على التقارير الأخيرة في الصحف والمواقع البريطانية حول احتمال تراجع باريس سان جيرمان عن الصفقة ، كبداية لصفقة مستقبلية مع تشيلسي ، ردًا على الأساليب غير الاحترافية لتقويض انتقال زياش في اليوم الأخير من تاريخ ميركاتو الشتاء الماضي حسب الرواية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *