” حكيم زياش ” و” رياض محرز ” إلى ريال مدريد و” باريس سان جيرمان ” يسارع الزمن للفوز بالصفقتين

” حكيم زياش ” و” رياض محرز ” إلى ريال مدريد و” باريس سان جيرمان ” يسارع الزمن للفوز بالصفقتين

أجرى ناصر الحليفي ، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، محادثات مع منافسه مدرب تشيلسي تود بويلي بشأن صفقة للنجم المغربي حكيم زياش التي فشلت في الدقائق الأخيرة من مركاتور الشتاء الماضي.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية ، فإن الهدف من الاجتماع الرسمي كان تقديم اعتذار لناصر الخليفي عن خطأ تشيلسي في صفقة حكيم زياش.

وكان اللاعب المغربي الدولي سينضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بعد أن توصل طرفا الصفقة إلى اتفاق نهائي ، لكن الفريق اللندني أرسل الأوراق الخاطئة ، مما أدى إلى عرقلة الانتقال وأجبر زياش على البقاء في تشيلسي.

ومثل زياش تشيلسي في مباراته الأخيرة بدوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند ، والتي انتهت بهزيمة وصيف إنجلترا بهدف دون أي رد .

في نفس الصدظ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النادي الملكي ​ريال مدريد الإسباني،​ يخطط للتعاقد مع نجم منتخب المغرب حكيم زياش​، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ونقلت الصحيفة عن نظيرتها “دي تليغراف” أنَّ ريال مدريد يجهز عرضًا لضم اللاعب المغربي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

في نفس السياق كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية ، أن قائد المنتخب الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز يحظى باهتمام كبير من بعض الأندية الكبرى ، قبل افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل.

وفي هذا الصدد ذكرت الصحيفة الفرنسية أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان يريدان ضم محرز الذي ينتهي عقده مع النادي السماوي في صيف 2023.

وأضاف المصدر أن إدارة “بي إس جي” تعتبر النجم الجزائري بديلا محتملا لجناح النادي الذي سيغادر عندما ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة أنه في حال نجحت صفقة انضمام محرز لصفوف العملاق الباريسي سيعود مجددا لأجواء الدوري الفرنسي، الذي غادره عام 2014 عندما انتقل من فريق لوهافر الفرنسي إلى ليستر سيتي.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *