حاليلوزيتش: أشكر جلالة الملك الذي أمن لنا حراسة مشددة وسهر على عودتنا وعشنا لحظات صعبة بغينيا

حاليلوزيتش: أشكر جلالة الملك الذي أمن لنا حراسة مشددة وسهر على عودتنا وعشنا لحظات صعبة بغينيا

ووجه الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الشكر للملك محمد السادس على إشرافه الشخصي لمساعدة وفد المنتخب الوطني على العودة إلى المغرب بعد إعلان حالة الطوارئ عقب الانقلا ب الذي وقع في غينيا أمس الأحد، وتم بموجبه اعتقال الرئيس وتعليق الدستور وحلّ الحكومةالمغربية.

وعبر الناخب الوطنب عن امتنانه لجلالة الملك قائلا: “شكرا لجلالة الملك ، الذي سهر على مغادرتنا لغينيا العودة إلى المغرب في أحسن الظروف، وباسمي وإسم جميع أعضاء ومكونات المنتخب المغربي أشكره”.

وأوضح المدرب البوسني أن وفد المنتخب استيقظ أمس على إطلاق نا ر ، “ما وضع الجميع في حالة من القلق وفقدان الثقة فيما هو على وشك الحدوث، ومر الوفد المغربي بأوقات عصيبة، لكن جلالة الملك كلف لنا حراسة مشددة لتأميننا من أي مكروه قد يصيبنا “.

وفي حديثه عن ما حدث في العاصمة الغينية ، تابع المدرب البوسني عبر القناة الرسمية للاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم: “المباراة تم تأجيلها من قبل الفيفا، والأهم أننا وصلنا إلى المغرب بسلام”.

ووصل وفد المنتخب المغربي لكرة القدم إلى مطار الرباط – سلا قادمًا من كوناكري ، عاصمة غينيا ، في حوالي الساعة 1 صباحًا يومه الاثنين.

وشهد الوفد المغربي ، صباح أمس ، لحظة من القلق الشديد والتوتر أثناء تواجده في عاصمة غينيا ، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا ضمن منافسات الحولة التانية من كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر ، بعد إعلان ا ن ق لا ب عسكري على الرئيس الغيني المخلوع.

الجدير بالذكر أن الفيفا أعلن رسميا تأجيل مباراة المنتخب المغربي وغينيا المضيفة. وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان رسمي: “نظرا للوضع السياسي والأمني ​​الحالي في غينيا ، ومن أجل ضمان سلامة وأمن جميع الأطراف ، فقد تقرر تأجيل مباراة غينيا و المغرب” الى أجل غير مسمى”.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *