تبون: ” المغر ب يشو ش على بلماضي وهو سبب تراجع مستوى المنتخب الجزائري”

تبون: ” المغر ب يشو ش على بلماضي وهو سبب تراجع مستوى المنتخب الجزائري”

صرح الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أن منتخب بلاده لكرة القدم مستهدف من داخل الجزائر ومن خارجها في إشارة الى المملكة المغربية ، مشيرا إلى أن “هناك عوامل خارجية تحاول جاهدة تدم ير مدرب منتخب الخضر جمال بلماضي ”

وجاءت تصريحات تبون في مقابلة مع التليفزيون الوطني الجزائري ، موجها من خلالها ادعاءات غريبة جديدة ض-د المغرب” وأضاف في نفس السياق قائلا: “على الرغم من هطول الأمطار على الجزائر ، إلا أنهم يأملون ألا تصل البلاد ، وإذا استطاعوا فإنهم سيدفعون الغيوم إلى منطقة أخرى ” في إشارة للمغرب.

كما اختار الرئيس الجزائري تكرار الاتها مات التي وجهها بعض مسؤولي بلاده خلال تعليقهم على زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي للمغرب.

وقال تبون في هذا الصدد: “نأسف لأننا منذ سنة تأسيس إسرائيل عام 1948 ، يأتي وزير هذه الدولة لدولة عربية ويهدد دولة عربية شقيقة”، على حسب قوله.

وتأتي هذه التصريحات الغريبة والعجيبة للجارة الشرقية بسبب ترتيب الفيفا الأخير الذي صنف المنتخب المغربي في المرتبة الثانية على المستوى الإفريقي والثامن والعشرين على المستوى العالمي، وكذا ترشيح منتخب الأسود كممتل وحيد لإفريقيا من طرف غلوب سوكر رفقة أكبر المنتخبات العالمية حول جائزة أفضل منتخب على مستوى العالم.

وبعد عدم ترشيح المنتخب الجزائري وتراجعه في تصنيف الفيفا، لم يتقبل الجمهور الجزائري هذا الإقصاء، مبررين أن السبب في ذلك هو المغر تب.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *