بالفيديو: غوارديولا “يوبخ” رياض محرز بعد الهزيمة.. والجزائري يرد بصورة مستفزة

بالفيديو: غوارديولا “يوبخ” رياض محرز بعد الهزيمة..  والجزائري يرد بصورة مستفزة

توترت العلاقة مجددا بين بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ولاعبه الجزائري رياض محرز، بعد هزيمته أمام توتنهام هوتسبير بهدف مقابل لا شيء لحساب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهرت أخطر فرصة لمانشستر سيتي في الشوط الأول ، ففي الوقت المحتسب بدل الضائع ،عن طريق تسديدة لمحرز قوية بعد أن استلم الكرة في منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة.

مع ذلك ، غوارديولا غاضب من النجم الجزائري ، بحسب فيديو لمراسل أخبار مانشستر المسائية سيمون باجكوفسكي.

وقال باجكوفسكي عبر حسابه على تويتر: “أنهى جوارديولا الشوط الأول بالصراخ على رياض محرز في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس”.

ورياض محرز كان أول لاعب في السيتي يغادر في الشوط الثاني عندما تم استبداله في الدقيقة 59 ليحل محله كيفن دي بروين.

واللافت للنظر أن الهزيمة جمدت فارق النقاط لسيتي عند 45 نقطة بفارق خمس نقاط خلف آرسنال المتصدر.

وصرخ المدرب جوارديولا على الجناح رياض محرز وهو يشق طريقه إلى غرفة الملابس في نهاية الشوط الأول، بعد تخلف الفريق السماوي في نتيجة الشوط الأول بهدف مقابل صفر.

وكشف الصحفي البريطاني سيمون باجاكوفسكي عن غضب غوارديولا من محرز في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بعد أربعة عشر دقيقة من بداية الشوط الثاني ، استبدل المسؤول الفني الأول لمانشستر سيتي لاعبه محرز بزميله لاعب خط الوسط كيفين دي بروين.

فبعد الإشادة بكفاءته في الأيام القليلة الماضية ، انقلب الإسباني جوارديولا على لاعبه محرز مرة أخرى ليتعود العلاقة مرة أخرى الى الصفر.

في نفس السياق أكدت مصادر مقربة من الدولي الجزائري، أن محرز غاضب جدا من تصرفات بيب جوارديولا رغم أنه يبقى هو الدينامو الأساسي للفريق ونقطة الوصل في تحقيق السيتي لنتائج ايجابية.

وبخصوص تجديد عقده مع النادي السماوي في ظل المشاكل مع المدرب، أكد محرز أن الوقت الآن غير مناسب للتكلم عن مستقبله مع الفريق، مشيرا أنه في حالة عدم تحقيق شروطه سيفكر في الرحيل.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *