(بالفيديو) “رياض محرز” يسخر من نفسه أمام العالم وبطريقة غريبة و”بيب” غاضب

(بالفيديو) “رياض محرز” يسخر من نفسه أمام العالم وبطريقة غريبة و”بيب” غاضب

سخر الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من نفسه بطريقة غريبة حيث أضاع فرصة كبيرة أمام مرمى أستون فيلا في الجولة 23 من الدوري الممتاز يوم الأحد.

وكتب رياض محرز ، الذي سجل هدفا في المباراة وسجل من ركلة جزاء ، على حسابه على تويتر: “هل هبطت؟”

وحقق محرز رقماً قياسياً في المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا ، وأصبح اللاعب الإفريقي صاحب أكبر عدد من الأهداف بـ55 تمريرة حاسمة ، أي ما يعادل الإيفواري ديدي دروجبا.

وأعرب بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، عن سعادته بفوز فريقه 3-1 على أستون فيلا في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر السيتي على الملعب في شوطي المباراة بطريقته المعتادة ، لكنه أزعج راحته لبضع لحظات في الشوط الثاني ، بعد استقباله الهدف.

وقال جوارديولا لشبكة سكاي سبورتس: “لعبنا مباراة رائعة ، وللأسف جاءت أفضل لحظة في الشوط الثاني.

وأضاف: “ضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني ، وقمنا ببعض التعديلات ، وسيطرنا على الكرة ، وكان التواصل بين اللاعبين أفضل بكثير ، لكن للأسف استقبلنا هدف وخطأ آخر ، ويمكن أن يحدث أي شيء. ”

وحول استبدال هالاند بين الشوطين ، قال: “لقد تلقى إرلينج ضربة. لم يكن على ما يرام. لم نرغب في المجازفة عندما كانت النتيجة (3-0). سنقيم الإصابة في الأيام القليلة القادمة، و إذا لم يكن جاهزا ، سنلعب بمهاجم آخر أتمنى أن يكون جاهزا ، لكننا سنرى “.

وتابع: “لسنا فريقًا رائعًا ننتقل من الدفاع إلى الهجوم والعكس صحيح ، لقد لعبنا جيدًا ، لكن الهجوم يجب أن يتطور بشكل أسرع قليلاً وبشكل عام ، كانت المباراة جيدة حقًا”.

أما عن فشل هالاند في تنفيذ ركلة الجزاء ، فقد أخذ محرز ركلة الجزاء بدلًا منه وسجل الهدف الثالث ، فقال بيب: “لا أعرف. أحتاج للتحدث معهم. عادةً ما يكون إرلينغ هو الرامي الأول ، ورياض هو الثاني ، لذلك سنرى ما سيقولونه غدا “.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *