بالزي المغربي عثمان ديمبلي نجم برشلونة يتزوج مغربية.. وجزائريون ينسبونه للجزائر

بالزي المغربي عثمان ديمبلي نجم برشلونة يتزوج مغربية.. وجزائريون ينسبونه للجزائر

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية ، أن الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد احتفاله بزفافه من زوجته المغربية في المغرب ، وهو ما فاجأ نجوم برشلونة لأنه لم يطلعهم على هذه الخطوة ، ولم يعلموا أنه كان يخطط لها في المقام الأول.

وذكرت “سبورت” أن لاعبي برشلونة فوجئوا بمقطع فيديو وصور زفاف مسربة مساء الخميس الماضي ، حيث وجه الدولي الفرنسي ديمبيلي الدعوة لبعض لاعبي كرة القدم ، بمن فيهم زميله بالمنتخب دايو أوباميكانو.

كما أشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن حفل زفاف ديمبيلي تزامن أيضًا مع حدث أن النجم الفرنسي ، على استعداد لتجديد عقده مع برشلونة لخمسة مواسم جديدة خلال أيام قليلة ، بينما يستعد لخفض راتبه بالنادي الإسباني.

وذكرت أن رد الفعل على حفل زفاف عثمان ديمبيلي على وسائل التواصل الاجتماعي كان إيجابيًا لأنهم كانوا سعداء بوجود شريك في حياته يمكن أن يساعده على أن يكون أكثر التزاما وانضباطًا ، بينما قال آخرون إن ديمبيلي سيستمر بعد الزواج في عادته المعروفة وهي التأخر عن التداريب.

في نفس السياق عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي المغاربة عن استغرابهم من بعض الصفحات الجزائرية التي نسبت تقاليد العرس المغربي للثقافة الجزائرية ولم يقف الحد عند هذا بل نسبت كذلك أصل زوجته على أنها جزائرية، في حين أنه كما أشارت جميع المنابر الإعلامية فعرس نجم برشلونة تم اقامته في المغرب وأن العروس مغربية الأصل.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *