الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / العالم / انتقادات واسعة تطال الجزائري حفيظ دراجي بسبب المغرب

انتقادات واسعة تطال الجزائري حفيظ دراجي بسبب المغرب

مرة أخرى المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي يبرز ح ق د ه واستعداده ل م ها ج مة المغرب عوض أن يدعو إلى تغليب منطق العقل والحكمة بدلاً من نشر خطاب ات الك ر اه ية بين بلدين متجاورين وشقيقين.

وكانت تغريدات الصحفي الجزائري حفيظ الدراجي على منصات التواصل الإجتماعي كافية لاستثارة رد فعل قوي من متابعيه الذي يتجاوز عددهم تقريبا أكثر من 1.5 مليون متابع على تويتر وأكثر من 8 ملايين متابع على فيسبوك.

ونشر صحفي بيين سبورت تغريدة أخرى معبرا من خلالها أن ملكة الجمال اليونانية أعلنت انسحابها من مسابقة ملكة جمال الكون التي تحتضها دولة اسرائيل مشيرا أن هذا الفعل حسب قوله هو الجمال الحقيقي والفعلي وليس كبعض الرجال الذين يمارسون السياسة ويتبادلون الزيارات مع اسرائيل بدون خجل في إشارة للمغرب.

والمضحك في الأمر أنه مؤخرا عينت المنظمة العالمية للسلام والتنمية الدبلوماسية، دراجي سفيرا للنوايا الحسنة بالعالم وأي نية حسنة هاته التي تسمح له بنشر تغريدات تؤجج مشاعر شعب تجمعه معه معهم اللغة والدين والجغرافيا، حيث أصبحت المملكة المغربية ضيف خاصا له على حساباته بتويتر وفايسبوك وكل ما أته الفرصة ينهال عليها بخطاباته التي لا تسمن ولا تغني من جوع، عوض الغوص في المش اكل الداخلية التي تعيشها الجزائر والتي هي الأولى باعطائها الأهمية وليس المغرب الذي يشهد له العالم أنه على الطريق الصحيح.

شاهد أيضاً

الجزائر تقرض تونس 300 دولار أمريكي كعربون محبة

ذكرت الجريدة الرسمية التونسية ، اليوم الثلاثاء ، أن الجزائر قدمت لتونس قرضا قيمته 300 …

عبد المجيد تبون يقرض تونس 300 مليون دولار

ذكرت الجريدة الرسمية التونسية ، اليوم الثلاثاء ، أن الجزائر قدمت لتونس قرضا قيمته 300 …

بعد تصريح ماكرون.. الجزائر تتحول إلى سـ ـخـ ـريـ ـة عالمية بعد رفع حصيلة “الـ ـشـ ـهـ ــ ـداء” إلى 6 ملايين

أصدر رئيس الجمهورية الجزائرية بيانا بعد أن نشرت العديد من المصادر الفرنسية تصريحات منسوبة لرئيس …

الجزائر عض ت اليد الممدودة لها واختارت قطع العلاقات مع المغرب رسميا

قررت الجزائر قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب اعتبارا من اليوم الثلاثاء. وتم الإعلان عن هذه …

حفيظ دراجي: لا نقبل مساعدة المغاربة حلفاء إسرئيل الذين يتهكمون على الجزائر

يستمر الصحفي الجزائري حفيظ دراجي في الانخراط في صراعات سياسية لا علاقة لها بعمله وتخصصه …

4 تعليقات

  1. الاول يجب ان نعترف ان اخواننا المغاربة من الرضاعة و رابط الاخوة يربطنا الى الابد اما الذين يهاجمون حفيظ حفظه الله من كل سوء و من اشباه الرجال الذين يحاولن الاساءة الى سمعته فهو يعلم بان من يهاجمونه من المغاربة هم اذناب السلطة الحاكمة و المخزن الذي يكن الحقد الدفين للامة الاسلاميةى و العربية جمعاء و خاصة الجزائرية لانهم يعلمون ان للجزائر رجال و كل من يعيش في الجزائر رجل بمعنى الكلمة حتى كلابنا و قططنا و حيواناتنا المفترسة رجال نعم حتى هي بما انها تعيش بارض تسمى ارض المليون و نصف المليون شهيد ارض مسقية بدم الشهداء اذن ذاك الشبل من ذاك الاسد حتى و لو استشهدت الاسود لا تزال اسود تحرص هذا الوطن الغالي

  2. وما اغظبكم من هذا الكلام .!!!
    هذا دليل على أنه على حق لانكم بعتم دينكم وعرضكم بثمن بخس.

  3. العياشي اجفاطة

    القافلة تسير والكلاب تنبح
    إننا وراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، ولا نقول له اذهب أنت وربك فقاتلا انا هاهنا قاعدون بل نقول له إنا وراءك مقاتلون تحت الشعار الخالد : الله/الوطن/الملك .

  4. مادام المغرب في الطريق الصحيح فاعلم ان النباح سيقوى خصوصا من ولاد الكراغلة الذين ما زالوا يعانون من حرقة تفوق المغرب عليهم ديبلوماسيا، اجتماعيا واقتصاديا.
    الافضل ان ينتبهوا الى الطوابير اليومية للحليب، الماء، السميد، الخبز، الغاز والبطاطا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *