إعلام الجزائر: المنتخب المغربي ضعيف ونتمنى مواجهته بكأس أمم إفريقيا.. والمغاربة يردون لا تنسوا “كان” 2004″

إعلام الجزائر: المنتخب المغربي ضعيف ونتمنى مواجهته بكأس أمم إفريقيا.. والمغاربة يردون لا تنسوا “كان” 2004″

واصل المنتخب المغربي تسجيل العلامات الكاملة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، بعد انتصاره يوم أمس الثلاثاء على ضيفه الغيني 3-0 في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى.

وحقق المنتخب المغربي انتصاره السادس على التوالي وهو إنجاز لم يحققه أي منتخب آخر في جميع مستويات المجموعات العشر خلال هذه التصفيات.

وأكد المنتخب المغربي حقه في دخول المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بعدما رفع رصيده الى 18 نقطة وتوسيع فارق النقاط مع مطارده في احتل منتخب غينيا المركز الثالث بأربع نقاط فقط.

في نفس السياق تمكن المنتخب الجزائري من ضمان بطاقة لعب مباراة السد بعد تعادله بصعوبة وسط جماهيره أمام المنتخب البوركينابي بهذفين لمثلهما بملعب مصطفى تشاكر بالجزائر.

في هذا الصدد أشار الإعلام الجزائري بإحدى المنابر المحلية أن مستوى المنتخب المغربي ضعيف رغم تأهله بالعلامة الكاملة وأن السبب في تحقيق هذه النتائج يرجع الى إستقباله أغلب مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعبت على أرضه مشيرين أنهم يتمنون مواجهة أسود الأطلس في كأس افريقيا للأمم القادمة.

وردت الجماهير المغربية المهتمة بالشأن الرياضي أنها هي كذلك تمني النفس في مواجهة أبناء جمال بلماضي لوقف سلسلة النتائج التي يحققها محرز ورفقائه، مرجحين أن السبب الحقيقي لهذه النتائج هو مواجهة الجزائر لمنتخبات ضعيفة.

وحسب ترتيب الفيفا فمن المرجح أن يصدم المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب المصري خلال مباراة السد المؤهلة لكأس العالم لتكون مباراة بطعم عربي خالص.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *