أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إعتزال “رياض محرز”.. والجزائر تغري “خليلوزيتش” لتدريب الخضر عوض “بلماضي”

إعتزال “رياض محرز”.. والجزائر تغري “خليلوزيتش” لتدريب الخضر عوض “بلماضي”

أفادت تقارير إعلامية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف، قدمت عرضا للمدرب الوطني المغربي لكرة القدم البوسني وحيد خليلوزيش للتعاقد معه ليحل محل المدرب جمال برلماضي كمدربا للمنتخب الجزائري.

ونقلت صحيفة هسبرس عن مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قوله إن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوز القجع، أعلن عن التواصل بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم وخليلوزيتش مع بعض أعضاء اتحاد الكرة الجزائرية.

وأكدت الصحيفة أن فوزي لقجع كشف لأعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، على هامش تقديمه مقترحاً حول ميزانية تشغيلية مناسبة لعام 2022 – تكاليف مشتركة، أعلن أن الإتحاد الجزائري طلب من حليلوزيش تدريب منتخب الخضر.

كما كشف لقجع أن إقالة وحيد خليلوزيش لن تسبب أي ضرر مالي للجامعة، لكنه لم يؤكد ما إذا كانت الجامعة الملكية لكرة القدم ستقيله بالفعل.

وأشارت وسائل اعلام جزائرية أن جمال بلماضي فعلا يرغب في الرحيل عن تدريب المنتخب الجزائري، وخصوصا بعد تمرد عديد من لاعبي المنتخب وعدم قبولهم دعوة لعب المباريات الأساسية اما بداعي الإصابة أو عدم الرغبة في حمل القميص الجزائري، كرياض محرز الذي سبق وشارت تقارير إعتزاله اللعب دوليا.

وتوترت العلاقات بين حليلودزيتش ولاعبي المنتخب المغربي حيث تشير بعض التقارير المغربية إلى أن مدرب البوسني ليس لديه دعم في غرفة تبديل الملابس بعد مشاكل عديدة مع نجوم المنتخب الكبار.

ويتعرض المدرب البوسني لانتقادات واسعة، منذ نهائيات كأس افريقيا التي اقيمت بالكامرون، وخروجه من ربع النهائي أمام المنتخب المصري ، وكذلك علاقته غير الجيدة مع نجم نادي تشيلسي الدولي حكيم زياش، وخلافه مع نصير مزراوي الذي انتقل من أياكس من أمستردام إلى بايرن ميونيخ، لكن الجامعة الملكية أعطته فرصة للبقاء على رأس العارضة التقنية لمنتخب الأسود، بعد قراره الأخير بإعادة جميع اللاعبين إلى الفريق ، حيث أعاد مزراوي وأمين حاريث، واستمرار رفض حكيم زياش العودة.

وأفادت وسائل إعلام مغربية أن وليد الركراكي ، الذي قاد الوداد الرياضي إلى لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري ، ومدرب المنتخب المحلي حسين عموثة ، الذي فاز بلقب أمم إفريقيا للمحليين، من أبرز المرشحين لتعويض المدرب البوسني في تدريب المنتخب الأول.

وتولى وحيد خليلوزيتش تدريب منتخب الأسود منذ غشت 2019 ، كما أنه سبق له أن تولى تدريب منتخب ساحل العاج ومنتخب الجزائر ومنتخب اليابان.

منبربريس

شاهد أيضاً

“رياض محرز” يغضب “ايرلينغ هالاند” و”بيب غوارديولا” يتدخل ويقف في وجه الجزائري

صدم مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لاعبه الدولي الجزائري رياض محرز قبل أن يبدأ السيتي …

بسبب فلسطين “أشرف حكيمي” يرافقه حارس أمن خاص بإسرائيل.. ومواجهة مغربية مصرية “بتل أبيب”

عرفت قائمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي سافر إلى إسرائيل للمنافسة في كأس …

“رياض محرز” يُقدم على تضحية كبيرة من أجل “ايرلينغ هالاند” .. و”غوارديولا” يلمح للجزائري “بالدكة”

حضر الجزائري رياض محرز المؤتمر الصحفي للمباراة الودية بين مانشستر سيتي وبايرن الألماني، وظهر رياض …

“حكيم زياش” ولاعب جزائري على “رادار” ميلان لمجاورة “بن ناصر”

كشفت صحيفة التايمز الصادرة باللغة الإنجليزية ، أن نادي تشيلسي لكرة القدم فرض شروطًا جديدة …

“رياض محرز” يعلق بغضب بعد فوز “ساديو ماني” بأحسن لاعب في افريقيا

بعد ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، (الأربعاء) ، القائمة النهائية للترشيحات لأفضل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *