أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / إعتزال “رياض محرز”.. والجزائر تغري “خليلوزيتش” لتدريب الخضر عوض “بلماضي”

إعتزال “رياض محرز”.. والجزائر تغري “خليلوزيتش” لتدريب الخضر عوض “بلماضي”

أفادت تقارير إعلامية أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف، قدمت عرضا للمدرب الوطني المغربي لكرة القدم البوسني وحيد خليلوزيش للتعاقد معه ليحل محل المدرب جمال برلماضي كمدربا للمنتخب الجزائري.

ونقلت صحيفة هسبرس عن مصدر مقرب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قوله إن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوز القجع، أعلن عن التواصل بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم وخليلوزيتش مع بعض أعضاء اتحاد الكرة الجزائرية.

وأكدت الصحيفة أن فوزي لقجع كشف لأعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية، على هامش تقديمه مقترحاً حول ميزانية تشغيلية مناسبة لعام 2022 – تكاليف مشتركة، أعلن أن الإتحاد الجزائري طلب من حليلوزيش تدريب منتخب الخضر.

كما كشف لقجع أن إقالة وحيد خليلوزيش لن تسبب أي ضرر مالي للجامعة، لكنه لم يؤكد ما إذا كانت الجامعة الملكية لكرة القدم ستقيله بالفعل.

وأشارت وسائل اعلام جزائرية أن جمال بلماضي فعلا يرغب في الرحيل عن تدريب المنتخب الجزائري، وخصوصا بعد تمرد عديد من لاعبي المنتخب وعدم قبولهم دعوة لعب المباريات الأساسية اما بداعي الإصابة أو عدم الرغبة في حمل القميص الجزائري، كرياض محرز الذي سبق وشارت تقارير إعتزاله اللعب دوليا.

وتوترت العلاقات بين حليلودزيتش ولاعبي المنتخب المغربي حيث تشير بعض التقارير المغربية إلى أن مدرب البوسني ليس لديه دعم في غرفة تبديل الملابس بعد مشاكل عديدة مع نجوم المنتخب الكبار.

ويتعرض المدرب البوسني لانتقادات واسعة، منذ نهائيات كأس افريقيا التي اقيمت بالكامرون، وخروجه من ربع النهائي أمام المنتخب المصري ، وكذلك علاقته غير الجيدة مع نجم نادي تشيلسي الدولي حكيم زياش، وخلافه مع نصير مزراوي الذي انتقل من أياكس من أمستردام إلى بايرن ميونيخ، لكن الجامعة الملكية أعطته فرصة للبقاء على رأس العارضة التقنية لمنتخب الأسود، بعد قراره الأخير بإعادة جميع اللاعبين إلى الفريق ، حيث أعاد مزراوي وأمين حاريث، واستمرار رفض حكيم زياش العودة.

وأفادت وسائل إعلام مغربية أن وليد الركراكي ، الذي قاد الوداد الرياضي إلى لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري ، ومدرب المنتخب المحلي حسين عموثة ، الذي فاز بلقب أمم إفريقيا للمحليين، من أبرز المرشحين لتعويض المدرب البوسني في تدريب المنتخب الأول.

وتولى وحيد خليلوزيتش تدريب منتخب الأسود منذ غشت 2019 ، كما أنه سبق له أن تولى تدريب منتخب ساحل العاج ومنتخب الجزائر ومنتخب اليابان.

منبربريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *