أشرف حكيمي يتفوق على الجزائري رياض محرز في استفتاء دولي هام

أشرف حكيمي يتفوق على الجزائري رياض محرز في استفتاء دولي هام

تفوق المغربي الدولي في باريس سان جيرمان أشرف حكيمي على الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وذللك خلال النسخة العاشرة من استفتاء صحيفة الجارديان البريطانية على أفضل 10 لاعبي كرة قدم في العالم حيث تقدم حكيمي على محرز بفارق كبير.

وبعد تصويت 219 (لاعبين ومدربين وصحفيين سابقين) لتحديد الترتيب النهائي احتل حكيمي المركز 38 عالميًا مقابل 60 عالميًا من بين أفضل 100 لاعب في العالم.

وفي السياق ذي الصلة ، تصدر مهاجم بايرن ميونيخ واللاعب البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي القائمة ، متقدما على نجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واحتل نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح المركز الثالث ، تلاه هداف ريال مدريد كريم بنزيمة.

في نفس الصدد أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء ، ومقره زيورخ بسويسرا ، عن التشكيلة المثالية لفريق نجوم القارة الأفريقية لعام 2021. والتي تميزت بتواجد المغربي الدولي أشرف حكيمي ، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن قائمة أفضل 11 لاعباً أفريقياً.

واختار خلال الأيام الماضية الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء ، والمشار إليه باسم IFFHS ، هو منظمة موازية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، النجم المغربي في التشكيلة المثالية للعالم في عام 2021 ، رفقة مهاجم بايرن ميونيخ المتميز روبرت ليفاندوفسكي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو ولاعبين آخرين ، بالإضافة إلى ثنائي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *