آيت نوري يرفض اللعب لمنتخب الجزائر بسبب بلماضي.. وزلزولي حاضر مع المنتخب المغربي

آيت نوري يرفض اللعب لمنتخب الجزائر بسبب بلماضي.. وزلزولي حاضر مع المنتخب المغربي

كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق محمد قيسي السعيد ، أنه تحدث مع والد لاعب ولفرهامبتون رايان أيت نوري ، عن احتمال حمل نجله ابنه في قميص مع منتخب الجزائر.

وفي برنامج “الفريق الدولي” الذي يبث على قناة “الهداف” قال قاسي السعيد إنه أجرى محادثة هاتفية استمرت 45 دقيقة مع والد آيت نوري حول الأمر.

وكشف فاروق آيت نوري ، عن عدم تلقيه أي أنباء من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أو من المدرب جمال بلماضي حول تمتيل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا المنتخب الجزائري.

وأضاف والد اللاعب أنه التقى رئيس “الفاف” السابق خير الدين زطشي في أحد الفنادق بمدينة ليل الفرنسية خلال مباراة منتخب الخضر الودية أمام كولومبيا نهاية عام 2019.

وبحسب قاسي السعيد ، ناقش والد آيت نوري الخيارات الدولية لابنه مع زطشي ، مشيرًا إلى أنه تحدث أيضًا مع الناخب جمال بلماضي لمدة دقيقتين فقط.

وذكرت تقارير اعلامية سابقة، ان ريان ايت نوري مثل العديد من اللاعبين يرفض فكرة الانضمام للمنتخب الجزائري بشكل كلي.

في نفس السياق ألمح اللاعب المغربي الدولي ومهاجم برشلونة عبد الصمد الزرزولي، إلى أنه سينضم قريباً للمنتخب الوطني، من خلال المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ونشر الزلزولي صورة له وهو يرتدي قميصا “أسود الأطلس”، عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، قال فيها: “قريباً”.

وذلك في إشارة، عن انتقال مهاجم برشلونة إلى عرين “الأسود” ، بعد أن غاب عن كأس إفريقيا الأخيرة بالكاميرون ، مفضلا التركيز مع ناديه “برشلونة” وأجل دعوة الناخب الوطني خليلوزيتش.

الزلزولي يبدو متحمسا للانضمام للمنتخب الوطني حيث أثار الجدل في الفترة الماضية ، مع تقارير متضاربة حول إمكانية تمثيل إسبانيا على حساب المنتخب الوطني بعد رفضه اللعب في ‘نهائيات أمم افريقيا الأخيرة، ولكن هناك علامات تؤكد وجوده مستقبلا مع العناصر الوطنية.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *