سقط مغشياً عليه بالمحكمة .. قضية نائب الوكيل المعتقل بتهم ثقيلة بالدارالبيضاء

سقط مغشياً عليه بالمحكمة .. قضية نائب الوكيل المعتقل بتهم ثقيلة بالدارالبيضاء

أصيب نائب وكيل الملك المعتقل من أجل تكوين عصابة إجرامية والارتشاء وإعداد البغاء، بحالة إغماء أثناء مواجهته مع سمساره الرئيسي.

واستقدم إلى المحكمة بائع الهواتف، الذي يعتبر العلبة السوداء لنائب وكيل الملك، وهو الوسيط الرئيسي في كل عملياته المشبوهة، حيث يجلب له الضحايا من أجل التدخل لهم في العديد من القضايا في مختلف المحاكم المغربية، وتبين من خلال المواجهة وجود العديد من الشكايات في هذا الصدد. تورد “زنقة 24”.

قاضي التحقيق كان قد أمر بإيداع نائب وكيل الملك سجن عكاشة رفقة الأمنيين و الدركي المعتقلين بنفس الملف.

سبق وفجرت رئاسة النيابة العامة قضية تلاعبات كبرى في ملفات ومحاضر واستغلال جنسي لمتقاضين، انتهت فصولها الأولى بإيداع نائب لوكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بالبيضاء، وخمسة رجال أمن، ومتهمين آخرين، من بينهم رجال أعمال، سجن عكاشة، أول أمس، بعد أن توبعوا بتهم تكوين عصابة إجرامية والارتشاء وجلب أشخاص للبغاء.

وينتظر أن يطيح الملف بمسؤولين آخرين، خاصة أن أسماء بعضهم ذكرت في الملف، سواء من قبل سماسرة المحاكم أو بعض المتهمين الذين استمعت إليهم عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وأكدت رئاسة النيابة العامة عازمة على محاسبة كل المسؤولين المتورطين في الملف، مهما كانت درجاتهم، في إطار عملية “الأيادي النظيفة”، التي تسعى من ورائها إلى تحقيق العدالة وخدمة المواطن وحماية حقوقه ومصالحه.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *