دوري أبطال أوروبا…برشلونة يتعادل والبايرن يسحق مضيفه بتلاثية

دوري أبطال أوروبا…برشلونة يتعادل والبايرن يسحق مضيفه بتلاثية

حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة مباراة برشلونة ومضيفه نابولي في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح نابولي باب التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق نجمه البلجيكي درايس ميرتينز، وأدرك برشلونة التعادل عن طريق الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء.

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه التشيلي أرتور فيدال قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة لنيله إنذارين متتاليين.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب في الـ18 من مارس المقبل بملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني، لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من “التشامبيونزليغ”.

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا عريضا على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل نجم الفريق البافاري سيرج جنابري هدفين في الدقيقتين 51 و54، فيما تكفل البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد تعرض لاعبه الإسباني ماركو ألونسو للطرد في الدقيقة الـ84 لضربه ليفاندوفسكي بدون كرة.

وبهذا الفوز، وضع البايرن قدمه في الدور ربع النهائي من البطولة، بانتظار مباراة الحسم في الـ18 من مارس المقبل على ملعب أليانز أرينا معقل النادي البافاري، فيما سيحتاج تشيلسي إلى ريمونتادا لخطف بطاقة التأهل للدور القادم.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *