باتريس كارتيرون “انتصار الرجاء مستحق، والمقابلة صعبة “

باتريس كارتيرون “انتصار الرجاء مستحق، والمقابلة صعبة “

اعتبر باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء الرياضي، أن الانتصار الذي حصده الفريق الأخضر على حساب النصر الليبي، يوم أمس الأحد، مُستحق، معترفا بصعوبة المقابلة المندرجة ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة “دوري أبطال أفريقيا”، والتي أُجريت على أرضية ملعب “بتروسبورت” بالعاصمة المصرية القاهرة بقيادة الحكم الجزائري لطفي بقواسة.

وأوضح المدرب الفرنسي، في حديثٍ إعلامي أعقب المقابلة “لقد كانت مواجهة صعبة بالنسبة لنا رغم انتصارنا بفارق هدفيْن، اصطدمنا بفريق صعب غير أن الهدف الذي أحرزناه مع بداية الجولة الثانية سهل علينا المأمورية في آخر المطاف”.

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: “سيطرنا على مجريات المباراة لكن كلا الفريقيْن قدَّما أداءً جيداً في مجمل الأحوال، لازالت تنتظرنا مقابلة الإياب على أرضنا، وسنحاول الانتصار فيها، فالتأهل لم يُحسم بعد، ولن نغير الكثير في خطتنا في الإياب”.

كما أثنى كارتيرون على عودة المدافع الليبي، سند الورفلي، الذي وقع في كشوفات “النسور الخضر” بموجب عقد يمتد لموسمين، مؤكداً أن اللاعب سيقدم الإضافة لكتيبة الرجاء الرياضي على المستطيل الأخضر.

وسجل أهداف الرجاء كل من باتريس نغوما وأيوب نناح ثم محسن متولي، مساهمين في فوز هام يقرب فريقهم من دور مجموعات “الشامبيونزليغ” عقب غياب دام لعدة سنوات عن هذا الدور.

 

 

المعتصم البلغيتي المصطفى

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *