الصويرة..إيقاف موظفين جماعيين خرقا الطوارئ للإستجمام في الشاطئ !

الصويرة..إيقاف موظفين جماعيين خرقا الطوارئ للإستجمام في الشاطئ !

أكدت مصادر أن مصالح الدرك الملكي بجماعة سميمو اقليم الصويرة قامت يوم أمس السبت بايقاف موظفين جماعيين يشتغلان بمراكش بعدما عمدا الى الذهاب لشاطئ تافضنة بالصويرة دون التوفر على وثيقة تنقل رسمية بين المنطقة 2 والمنطقة 1 مسلمة من طرف السلطات المختصة مع عدم مراعاة إجراءات حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت ذات المصادر أنه تم اقتياد الموقوفين صوب مقر الدرك الملكي ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما أمام النيابة العامة بابتدائية الصويرة.

وفي نفس  السياق سبق وأوقفت مصالح الدرك الملكي و القوات المساعدة، مجموعة من الشباب خرقوا الطوارئ الصحية، و توجهوا الى شواطئ سيدي الطوال بجماعة سيدي بيبي، وسيدي وساي وسيدي الرباط بماسة.

وجاءت هذه العملية الأمنية بعد أن قصدت مجموعات من الشبان شواطئ اشتوكة آيت باها من أجل الاستجمام، في ظل أجواء عيد الفطر وارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة، قبل أن تتصدى السلطات الإدارية والمصالح الأمنية لغير الملتزمين بتلك التدابير، حفاظا على السلامة الصحية لعموم المواطنين، وإنجاحا لكل المجهودات المبذولة من طرف مختلف المتدخلين.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *