السلامي مدرب الرجاء النتيجة لاتعني الإقصاء

السلامي مدرب الرجاء النتيجة لاتعني الإقصاء

قال جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه قدم آداء جيدا أمام فريق الإسماعلي المصري، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي جرت مساء اليوم الأحد، باستاد الإسماعيلي، لكن الحظ لم يحالفه لتحقيق الفوز.

 

أعرب السلامي، في اللقاء الصحفي، الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز الإسماعيلي بهدف للاشيء من ركلة جزاء في الدقيقة 52، عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الرجاء ، مسجلا أن فريقه كان الأفضل وضغط أكثر على الخصم وسيطر على مجريات اللقاء.

أضاف مدرب الرجاء أن فريقه  ضيع فرصة حقيقية للتسجيل مع بداية الشوط الأول، كان يمكن أن تغير مسار المباراة، عكس نادي الاسماعيلي الذي غابت عنه فرص التسجيل باستثناء ضربة الجزاء التي غيرت من مجريات اللقاء.

وأشار إلى أن الرجاء افتقد خلال هذه المباراة للفعالية والنجاعة الهجومية بسبب تضييع فرص تهديف كثيرة، مبرزا أن لقاء اليوم جرى في ظروف خاصة بالنسبة للفريق بسبب غياب مجموعة من اللاعبين المميزين وهو ما أثر على أداء المجموعة، معتبرا أن الهزيمة في مباراة اليوم ” لا تعني الإقصاء”، مؤكدا أن الفريق  سيعمل خلال لقاء الإياب على تقديم كل ما لديه واستغلال عودة اللاعبين المصابين لتحقيق نتيجة أفضل.

منبربريس

 

منبربريس

لا تعليقات بعد على “السلامي مدرب الرجاء النتيجة لاتعني الإقصاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *