أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / أكادير..تحرش وخروقات تورط قائدا وأعوان سلطة

أكادير..تحرش وخروقات تورط قائدا وأعوان سلطة

ينتظر قائد بأكادير وأعوان سلطة دورهم بعد إحالة رئاسة النيابة العامة على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، شكاية “سانديك” مجمع سكني، يتهمهم إلى جانب نسوة بمحاولة الزج به في السجن، بادعاء ارتكابه للتحرش الجنسي والهجوم على مسكن الغير، بعد أن قرر فضح خروقات خطيرة تورطت فيها شركة عقارية صاحبة المشروع.

وأفادت مصادر، أن الشكاية ستحال على الشرطة القضائية بأكادير للاستماع إلى أعوان السلطة وثلاث نساء، في حين سيتم الاستماع إلى القائد من قبل أحد نواب الوكيل العام للملك، في إطار مسطرة الامتياز القضائي. وكان “سانديك” إقامة سكنية للسكن الاقتصادي، يستعد لتقديم شكاية إلى السلطات المعنية بخصوص مجموعة من الخروقات العمرانية التي يشهدها المجمع السكني منها إضافة طوابق غير قانونية وبناء شقق في طوابق أرضية، وتعديلات عمت الهندسة المعمارية للإقامة بصفة عامة، قبل أن يفاجأ أن جهات تسعى لجمع عرائض من قبل السكان لتعيين “سانديك” جديد، ولما فشلت المحاولة، وجد نفسه موضوع تحرش جنسي، من قبل ثلاث نساء، بتحريض من قائد المنطقة وأعوان سلطة. تورد “الصباح”.

وأكدت نفس المصادر، فإن المتهمات الثلاث يقمن بالمجمع السكني، تقدمن بشكاية يفدن فيها أنهن ضحايا هجوم من قبل مجهول، اقتحم عليهن شقتهن، في محاولة لتوريط “السانديك”، لكن كاميرات المراقبة أنصفته، إذ بعد العودة إليها، تبين أن الهجوم وهمي وأن الأمر يتعلق بشكاية كيدية دبرت في الخفاء بتنسيق بين صاحباتها وأعوان سلطة وقائد المنطقة.

وما زاد في تأجيج الوضع أن “السانديك” سيتوصل بمعطيات جديدة، منها أن رجال سلطة، الذين تربطهم علاقات بمسيري شركة عقارية أنجزت المجمع السكني، حرضن النساء من أجل إعداد عريضة لإسقاطه، وتعويضه بشخص آخر، إلا أن هذه الخطوة لقيت رفضا من قبل سكان المجمع السكني، بعد أن أدركوا أن جهات تسعى بشتى الطرق لطمس الفضائح التي تورطت فيها الشركة العقارية صاحبة المشروع، وكدلك أن القائد وأعوانه حاولوا منذ فترة إجبار “السانديك” على الاستقالة من منصبه، والتصدي لبعض سكان المجمع الذين دخلوا في نزاع مع الشركة العقارية بعد اكتشفاهم عيوبا خطيرة، لمنعهم من اللجوء إلى القضاء، إضافة إلى التستر على خروقات بالمجمع.

 

منبربريس

شاهد أيضاً

أمن طنجة يعتقل مصور شريط ا لتحر ش بفتاة التنورة القصيرة

ألقت الأجهزة الأمنية بطنجة القبض على مصور فيديو تح ر ش بفتاة ترتدي تنورة قصيرة …

بدءا من الأحد.. حكومة العثماني تستعد للإعلان عن تخفيف تدريجي للتدابير الاحترازية

أكدت مصادر متطابقة أن حكومة العثماني قد تقرر خلال الساعات القادمة قرار يقضي بإمكانية تخفيف …

أخنوش: “الخير تانديروه مستور مكانديروش الدعاية بصور الفقراء والمحتاجين بحال شي ناس”

عبر أمين عام حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش بخصوص الهجوم والإنتقادات التي تتعرض لها …

الداخلية: توقيف أزيد من مليون ونصف شخص بسبب مخالفة التدابير الاحترازية

كشف الوزير المنتدب لوزارة الداخلية، نورالدين بوطيب في الرباط ، اليوم (الإثنين) بالبرلمان ، أنه …

استئنافية البيضاء تدين نائب وكل الملك “لوسكي” بـ8 سنوات سـ جـ نا نافذا

أوردت مصادر مطلعة أن محكمة الاستناف بالدار البيضاء حكمت قبل قليل من يومه الخميس، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *