أشرف حكيمي من أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى ناديه الأم ريال مدريد

أشرف حكيمي من أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى ناديه الأم ريال مدريد

يتميز اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، من أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى ناديه الأم ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما كشفت عنه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تسعى إلى الاستفادة من لاعبيها المعارين وغير الأساسيين، من خلال إدخالهم في الصفقات التي ترغب في التعاقد معهم خلال الصيف المقبل.

وأضاف المنبر الإعلامي سالف الذكر أن الميرنغي يمتلك ما يصل إلى 13 لاعبا معارا، وقد يضطر إلى استخدام بعضهم في إبرام صفقاته، إذ من المنتظر أن تتجه العديد من الأندية إلى مثل هذا الإجراء خلال الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية الحادة الناجمة عن جائحة كورونا.

ويأتي أشرف حكيمي على رأس قائمة الأسماء التي تمتلك فرصة كبيرة للعودة إلى الريال، على غرار الحارس أندري لونين وداني سيبايوس، في حين ستكون هناك صعوبة في عودة ألفاروا أودريوزولا وسيرجيو ريجيلون وبورخا مايورال، ومن المتوقع إما بيعهم أو إدخالهم في صفقات تبادلية.

ويعتبر المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من ضمن الأسماء المرشحة بقوة للدخول في صفقات تبادلية، إذ يرغب الميرنغي في بيعه إلى نادي نابولي الإيطالي مقابل ضم فابيان رويز أو تسريحه صوب أرسنال مقابل ضم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

كوثر الحلولي

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *