نبيل بنعبد الله يتخلى عن الأمانة العامة لحزب ” الكتاب “

نبيل بنعبد الله يتخلى عن الأمانة العامة لحزب ” الكتاب “

كشف الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بن عبد الله، تخليه عن الأمانة العامة لحزبه بعد أن قضى على رأسها ثلاث ولايات متتالية، منذ شهر ماي من سنة 2010، حينما خلف إسماعيل العلوي، على قيادة الأمانة العامة لحزب “الكتاب”.

وأعرب بن عبد الله، خلال برنامج حديث مع الصحافة الذي ثبته القناة الثانية، “بخصوص استمراري أمينا عاما للحزب، أعتقد أنه “باركا”، لأنني قدمت بما فيه الكفاية للحزب”، مردفا “اليوم هناك ضرورة لتجديد الدماء، وبعث الروح في الحزب، كما هو الشأن لباقي مكونات الفضاء السياسي الوطني”.

وأضاف الأمين العام لحزب “الكتاب”، أنه مقتنع بعدم الترشح مرة أخرى لشغل منصب الأمين العام، بقوله “اليوم، أنا مقتنع أكثر بأنني قدمت ما هو في استطاعتي أن أقدمه للحزب، ونجحت مع فريق في إنجاز مجموعة من الأمور، كما فشلت في المقابل في أمور أخرى، وهذا هو مساري وأعتقد أنه “باركا”.

وعن إمكانية اعتزاله للعمل السياسي، رد بن عبد الله، “أبلغ من العمر اليوم 61 سنة، وسأصبح في عمر 63 سنة، عند انتهاء ولايتي على رأس الأمانة العامة للحزب”، مشيرا إلى أن هذا العمر “يؤهله لتقديم المزيد في فضاءات أخرى”، لم يكشف عن طبيعتها، مما يؤكد أنه رغبته الاستمرار في ممارسة السياسة.

منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *