ميلانيا ترامب بعد تأكد إصابتها وزوجها ب”كورونا” : “نحن بخير و سنتجاوز هذه الأزمة معا”

ميلانيا ترامب بعد تأكد إصابتها وزوجها ب”كورونا” : “نحن بخير و سنتجاوز هذه الأزمة معا”

أعان البيت الأبيض إصابة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا بعد أن كانت نتائج الاختبارات الدقيقة التي خضع لها في الساعات الماضية إيجابية.

و حسب ما أذاعته وكالات أنباء عالمية، فقد أصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا و ذلك بعد أن دخلا في حجر صحي بعدما ثبتت إصابة هوب هيكس إحدى أقرب مساعدات الرئيس بالفيروس.

و كانت هوب هيكس، مستشارة الرئيس البالغة من العمر 31 عاماً، و التي تعتبر إحدى أقرب مساعدي ترامب قد أصيبت بفيروس كورونا، و قبل اكتشاف ذلك سافرت مع ترامب على متن طائرة الرئاسة لحضور مناظرة تلفزيونية في أوهايو في وقت سابق من هذا الأسبوع.

والتقطت عدسات المصورين صورا لهيكس وهي تنزل من الطائرة الرئاسية يوم الثلاثاء في كليفلاند من دون قناع، قبل أن تتأكد في اليوم التالي إصابتها بكورونا و بعد ذلك إصابة ترامب و زوجته بالفيروس التاجي.

كما قالت السيدة الأولى في الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، إنها في الحجر الصحي، وذلك بعد ثبوت إصابتها والرئيس دونالد ترامب بكوفيد-19.

وفي تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، قالت ميلانيا: “كما أصيب كثير من الأميركيين بكورونا هذا العام، فإنني والرئيس الأميركي نخضع للحجر الصحي بالمنزل بعد ثبوت إصابتنا بكوفيد-19”.

وأضافت: “نحن بخير وقمت بتأجيل كافة الارتباطات القادمة. حافظوا على سلامتكم وسنتجاوز معا هذه الأزمة معا”.

منبربريس – وكالات

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *