أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / تصعيد في قضية مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري التي أوقفتها “قايدة” على المباشر

تصعيد في قضية مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري التي أوقفتها “قايدة” على المباشر

عرفت قضية المباراة الشهيرة التي أوقفتها قايدة بشكل مثير على المباشر،  والتي جمعت النادي القنيطري بوداد تمارة،  تطورات جديدة بعدما أصدر نادي وداد تمارة بلاغا رسميا يشمل الكثير من التصعيد.

وفي بلاغ  أعلن نادي ثمارة عن رفضهم إجراء المباراة مرة أخرى مؤكدين أنه لا ذنب لهم في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي مغلق، واحترام البروتوكول الصحي المقترح من طرف الجامعة والعصبة الاحترافية، وكذا قبول تأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد الماضي.

وجاء بالبلاغ “نسجل استغرابنا من إقحام السلطات المحلية والاستعانة بها بناءا عن معلومات مغلوطة وخاطئة، حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كانوا ملازمين لبيوتهم، وجميع اللاعبين المدعوين لإجراء اللقاء كلهم سالمين بناءا على النتائج السلبية للتحاليل”.

وتابع البلاغ:”ونحيي الموقف الإيجابي لعامل عمالة الصخيرات تمارة الذي طلب من المسؤول الإداري للنادي القنيطري الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب والذي قوبل بالرفض من طرف المسؤول الإداري، مما نجم عنه إصدار بلاغ بأمر لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة، وكذلك لم يتم احترام وتطبيق القانون الصادر عن العصبة والقاضي بإجراء المقابلة في حالة ما إذا كانت النتائج الإيجابية في حدود 15% فهل إصابة اثنين من لاعبي النادي القنيطري تمثل أكثر من ذلك”.

وختم فريق وداد تمارة بلاغه بالقول:”وبناء عليه فإن النادي القنيطري هو من يتحمل كامل المسؤولية وأننا نرفض رفضا قاطعا وباتا إتمام اللقاء في حالة ما إذا تقرر برمجتها بحر الأسبوع المقبل أو في أي وقت آخر، ونؤكد بأننا مستعدون للتصعيد في حالة عدم إنصافنا ومنحنا النقاط الثلاث المستحقة”.

للإشارة فإن الأمر يتعلق بمباراة ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، والتي تم توقيفها في الدقيقة 16 من طرف السلطات المحلية لمدينة تمارة يوم الأربعاء الماضي عندما كان الفريق المحلي متقدما بهدف دون مقابل.

في نفس السياق قررت جامعة كرة القدم إعادة برمجة المباراة الاربعاء المقبل في الخامسة، وتنطلق المباراة من حيث توقفت، علما ان وداد تمارة كان متقدما بهدف لصفر.
وتوقفت المباراة في الدقيقة 20، بقرار من سلطات تمارة، حيث تدخلت قايدة المقاطعة الثانية، وطلبت من الحكام توقيفها، لعدم توفر الفريق القنيطري على شهادة عدم الإصابة بفيروس “كورونا’، وكانت المباراة قد تأجلت من يوم الأحد الماضي حتى اليوم الأربعاء، بعد تأكد إصابة أحد لاعبي “الكاك” بفيروس كورونا، قبل أن يرتفع عدد المصابين في صفوفه إلى 4 لاعبين.

منبرريس

شاهد أيضاً

الإمارات تجبر “دراجي” على حذف تغريدة أسـ ــ ـاء فيها للمغرب بسبب مونديال 2030

تعرض معلق قنوات بيين سبورت القطرية الجزائري حفيظ دراجي لإهـ ـ ـ ـانـ ـ ـة …

وليد الركراكي يعيد سفيان رحيمي للمنتخب لهذا السبب

بدأ الفضول يثير الجماهير حول اللاعبين المرشحين لتعويض الدولي المغربي زكرياء أبو خلال في المنتخب …

فيديو رائع لمحمد صلاح يرفض الإحتفال بسبب ضحايا ز لز ا ل المغرب

رفض الدولي المصري محمد صلاح الإحتفال بعد تسجيله هدف الإنتصار لفريقه ليفربول، وامتنع الفرعون عن …

الإعلام السعودي: رياض محرز .. “حافظ على سمعتك من الفضـ ـيحـ ـة في الأهلي!”

يبدو أن شهر العسل قد انتهى بين الأهلي السعودي ونجومه الكبار الذي تعاقد معهم في …

فالفيديو: “رياض محرز يتألق بزي سعودي ويثير تساؤلات بشأن أزمته الصحية”

“أثار نجم النادي الأهلي الجزائري، رياض محرز، الاهتمام والتساؤلات بين جماهيره ومتابعيه على منصات التواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *