أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / تريد أن تصبح صديقي ….ادفع لي بالدولار!!

تريد أن تصبح صديقي ….ادفع لي بالدولار!!

تريد أن تكون صديق المنتج العالمي “ريدوان”، أو المغني “أمينوكس”، وحتى نور الدين أمرابط، ما عليك سوى الدفع بالدولار، وكلما ارتقى الفنان في سلم الشهرة، كلما ارتفع سعر صداقته، إذ يصل “ديديكاس” وحيد أحيانا، إلى 149 دولارا، ما يعادل سعر أضحية عيد الأضحى.

من أجل صداقة الفنان والإضافة إلى الدفع بالدولار، يجب على مشتري “الصحبة” أن ينتظر أياما قبل التوصل بالإهداء، على شكل فيديو، يضحك فيه الفنان أو لاعب كرة القدم، ويكثر من مناقب الزبون، ويتمنى له طول العمر والصحة، أو يبارك له النجاح أو الولادة، ويشاركه فرحة ما، و”يكبر” به أمام الأعداء قبل الأصدقاء.

يتعلق الأمر، بالتحاق موجة جديدة من المشاهير المغاربة، بعالم بيع الإهداءات، على موقع “ستارزلي”، الذي يضم زمرة من المطربين والممثلين والرياضيين والمؤثرين، الذين يبيعون فيديوهات قصيرة، لمعجبيهم أو الراغبين في التباهي بصداقتهم، مقابل سعر محدد.
وتضم القائمة المغربية، إلى حدود الساعة، أربعة مشاهير، في انتظار التحاق آخرين، بالنظر إلى الربح السريع الذي توفره هذه الخاصية، ويتعلق الأمر بالمغني والمنتج العالمي “ريدوان”، والفنان الشاب “أمينوكس”، بالإضافة إلى نور الدين أمرابط، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في الدوري السعودي، بالإضافة إلى الحسناء والمؤثرة دينا أقصبي.

وفي ما يتعلق بأسعار صداقات المشاهير المغاربة، فيأتي نور الدين أمرابط على رأس القائمة، إذ يشترط صاحب مقولة “لي جا باسم الله”، 149 دولارا لإنجاز فيديو لا يتعدى زمنه 30 ثانية، لفائدة أحد معجبيه، يليه “ريدوان” بقيمة 99.99 دولارا، ثم المغني “أمينوكس” بـ 79.99 دولارا، وأخيرا خبيرة المكياج دينا أقصبي بـ 49.99 دولارا.

وأثار “تسليع” صداقات المشاهير المغاربة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوهم بـ “المرتزقين” ومحبي الربح السريع، واستغلال ضعاف الشخصية، الراغبين في شراء صداقات مغشوشة، قائمة على العرض والطلب، وتشويه صورة الفنان، الذي يجب أن يكون قدوة في التعامل مع الجمهور، فيكفي أن المعجبين يستهلكون إنتاجاتهم الإبداعية، ويحضرون حفلاتهم الفنية، ويشترون من علاماتهم التجارية، غير أنهم يريدون أن يبيعوا كل شيء، حتى الصداقة والتهاني. تورد الصباح.

ويتوفر الموقع، الذي يعرض هذه الخدمة، على سياسة تواصلية جيدة، تشبه محلات بيع السلع، إذ يعتمد سياسة التمويه في السعر، من قبيل 99.99 دولارا، بالإضافة إلى أنه يقدم تهاني في كل المناسبات، إذ كتب هذه العبارات “أعياد ميلاد، مفاجأة شريك، إسعاد صديق، إبهار مدير”، وغيرها الكثير من المناسبات التي تجعلكم أصدقاء لكل المشاهير، وتجعل الآخرين سعداء ومبهورين.

شاهد أيضاً

مليون درهم لتجهيز مؤسسات التعليم في شمال المملكة

رصد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، مليون درهم لتجهيز المؤسسات التعليمية بمعدات معلوماتية بعمالة طنجة …

فنان يفضح موظفين بوزارة الثقافة.. “أجبرت على تقديم رشوة للاستفادة من الدعم”

اتهامات بالرشوة تلاحق موظفين بمديرية الفنون، التابعة لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، بعد أن أكد الفنان …

عثمان الفردوس يعلن تعميم التغطية الإجتماعية على جميع الفنانين بعد جدل الدعم المالي !

أعلن وزير الثقافة و الرياضة عثمان الفردوس، عبر تدوينة على صفحته الفايسبوكية بخصوص جدل دعم …

” نعمان لحلو” يمتنع عن الاستفادة من دعم وزارة الثقافة ويطالب بتحويله لصندوق الجائحة

أعرب نعمان لحلو خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك،قائلا :” أعزائي …

لائحة الفنانيين المغاربة المستفيدين من دعم بمئات الملايين والستاتي ينتفض بعد إقصائه!

قام موقع وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة – بنشر نتائج الدعم الإستثنائي الرامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *