برلمانيون غاضبون من تأخر نتائج تحاليل كورونا !

برلمانيون غاضبون من تأخر نتائج تحاليل كورونا !

صرح المستشار البرلماني عن التجمع الوطني للأحرار لحسن ادعي، خلال تدوينة له على “الفايسبوك ” يشتكي من تأخر نتائج تحاليل كورونا في جهة درعة تافيلالت ، حيث كتب يقول : “تحاليل بجهة طنجة 48 ساعة ، و تحاليل بجهة درعة تافلات 15 يوم او اكثر”.

و أضاف أن ” تأخر الكشف عن نتائج التحاليل المخبرية لكوفيد 19 بمختلف أقاليم درعة تافيلالت يقلق الساكنة، خاصة منها العديد من الشباب، والمسؤولين الذين منعوا من استئناف عملهم قبل التأكد من خلوهم من الفيروس”.

أشار إلى أنه اتصل “بالعديد من المسؤولين والاطباء وكان جوابهم قلةالمتخصصين في هذا المجال بجهتنا مما جعل التراكم في الملفات بمختبر الرشيدية وورزازات” ، مضيفاً أنه ربط الاتصال مرة اخرى بوزير الصحة واخبره بالوضع المزري والهش بجهة درعة تافلالت عموما”.

و زاد في تدوينته أن ” الأمر أصبح مقلقا ولا يمكن الاستمرار هكذا وطالبته بتدارك الوضع، كما راسلت ايضا احد مسؤولي الوزير في المكتب واخبرته ايضا بالوضع المقلق في رسالة قصيرة عبر هاتفه الخاص”.

يذكر أن العديد من النواب و المستشارين البرلمانيين ينتظرون نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا ، و ذلك لاستئناف عملهم داخل قبة البرلمان خاصة في اجتماعات اللجان.
منبربريس

منبربريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *